جرب الآن

فايبر المقتفي

مراقبة نشاط فايبر طفلك مع MSPY لحمايتهم من التفاعلات الخطرة أو غير المرغوب فيها. فايبر هو التطبيق الدردشة التي تتيح للمستخدمين الاتصال، دردشة وتبادل الوسائط المتعددة. مثل مراكز الدردشة الأخرى، فايبر هو المكان المثالي لتخويف والحيوانات المفترسة لجذب الاطفال في الفخ.

التجسس على الفايبر عن بعد مع برنامج مراقبة الهاتف mSpy
التجسس على الفايبر عن بعد مع برنامج مراقبة الهاتف mSpy
مع MSPY يمكنك:
  • النصوص مراقب فايبر

    قراءة جميع الرسائل المرسلة والمستلمة على فايبر. حتى لو تم حذف الرسالة، سوف لا يزال لديك الوصول إلى ذلك لوحة التحكم الشخصية الخاصة بك.

  • مشاهدة فايبر يدعو تفاصيل

    يمكنك بسهولة تتبع التاريخ والوقت ومدة كل مكالمة إرسالها أو تلقيها على فايبر. أيضا، هناك ميزة حجب لتقييد أرقام الهواتف غير المرغوب فيها.

  • مجموعة عرض السجلات جلسة الرسائل

    الحصول على المحادثات الجماعية ومنع مزعجة السلوك قبل أن تبدأ

  • تعقب الوصول إلى البيانات

    تتبع بيانات الجهاز الهدف عن بعد في أي وقت مناسب. مجرد تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك في الحصول على كل ما تريد التحقق منه.

ملاحظة: تتطلب منك بعض ميزات mSpy إجراء اقتراع لجهاز Android أو كسر الحماية لجهاز iOS
التجسس على الفايبر عن بعد مع برنامج مراقبة الهاتف mSpy
متوافق مع:
  • iOS 7 - 8.4; 9.0 - 9.1 الهروب من السجن الحاجة
  • Android 4+ تأصيل المطلوبة
متوفر في:
  • حزمة قسط

    احصل على كل ما تبذلونه من الميزات الأكثر قيمة في الخيار مراقبة متقدمة. تعلم المزيد

ماذا سوف تجد هذه الميزة مفيدة؟

مواكبة أحدث التقنيات التي تغير عادات الاتصال من الشباب. فايبر هو التطبيق الشعبية التي تتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل النصية ومشاركة الصور مجانا. كما أن تصبح أكثر شعبية بين المراهقين، كما يجذب فايبر تخويف والمحتالين عبر الإنترنت. استخدام MSPY لرصد سيصدره الخاصة بك فايبر وغيرها من تطبيقات الدردشة لمنع المخاطر المحتملة والتفاعل غير مرغوب فيها.

  • 89%
    Created with Sketch.

من المراهقين استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية

كيف يعمل MSPY
يبيع MSPY

تصفح من خلال جميع حزم MSPY واختيار واحد الذي يتوافق مع احتياجاتك أكثر من غيرها. بمجرد ملء استمارة الطلب ومقبولة الدفع، سوف تتلقى إرشادات تركيب MSPY.

تثبيت وتعيين لأعلى

تثبيت mSpy على هاتف طفلك. في حال كان لديك أسئلة أو بحاجة إلى المساعدة ، فإن فريق دعم العملاء لدينا على مدار 24/7 مستعد دائمًا للمساعدة. ملاحظة! ستحتاج إلى كسر حماية الجهاز الهدف أو القضاء عليه لتحقيق أقصى استفادة من mSpy.

بدء تتبع

لمشاهدة جميع بيانات الجهاز المراقبة، بما في ذلك فايبر، GPS الموقع، ومتصفح التاريخ وغيرها من الأنشطة التي تجري على الهاتف طفلك، قم بتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم MSPY.

ما يقوله عملائنا

“مدرسة طفلي لا تزال بعيدة جدا عن المنزل، ونحن بحاجة للتأكد من أنها موافق عليها طريق العودة من المدرسة. لذلك وجدنا حول هذا الشيء geofencing وأعطاه رصاصة واحدة. لقد فوجئنا انها عملت 'السبب بمجرد أن قرر أن يذهب إلى بعض المخزن مع صديق لها، وقد أبلغنا أنها دخلت حي نحن ملحوظ على الخريطة بأنها خطيرة. ساعدت كثيرا، وخاصة لمثل هذا الآباء مشغول مثلنا ”

“وقالت إنها لا تقل لي أي شيء، وسوف تكون غاضبة معي من دون سبب. سوف باستمرار على هاتفها وعدم السماح لي حتى لمسها. كان MSPY التطبيق أساسا تقريري الأخير فكرة. عندما وصلت لها سناب شات كسرت في البكاء، وكانت ابنتي على وشك الهرب مع هذا الرجل التقت أبدا في الحياة الحقيقية. لا يمكن أشكر بما فيه الكفاية. ”

“لماذا أنا قررت استخدام MSPY؟ بسيطة، وأنا لست ستعمل الجلوس والانتظار لشيء أن يحدث. قرأت عن أماندا تود والأطفال الآخرين. على محمل الجد، وتكاليف سلامة ابني بطريقة أكثر من 30 $ ”

“لم أستطع أن أصدق عيني بما ينشره الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل هذه الرسائل البغيضة ، التي حطمت قلبي. ابنتي هي فتاة لطيفة ولطيفة ، وأنا سعيدة للغاية لأني استطعت القبض على هؤلاء الكارهين ووقف سوء المعاملة.”

“رأيت بعض المكالمات أزعجت ابنتي المراهقة. لقد انزعجت في كل مرة اتصل بها شخص ما. أنا أعرف طفلي لذلك كنت بحاجة إلى فرز الأشياء. لذلك حصلت على هذا التطبيق mSpy لتحديد هذا الرجل الغامض. ما رأيته فجر ذهني: لقد قام بتخويفها حرفيًا ، وأرسل تعويذة فظيعة ، وقال إنه سيتبعها بعد المدرسة. التقينا مع أولياء الأمور وتحدثنا عن كل شيء.”

photo

يورغ
ترير، ألمانيا

photo

ميليسا
نيو ساوث ويلز، أستراليا

photo

آدم
أدنبرة، اسكتلندا

photo

كيفن
من الألف إلى الياء ، الولايات المتحدة الأمريكية

photo

سارة
نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

بداية الرصد الآن

التجسس على الفايبر عن بعد باستخدام mSpy

يُعتبر تطبيق فايبر واحدا من أكثر التطبيقات شهرة. حيث يستخدمه الكثيرون لتبادل الرّسائل والمكالمات بسهولة. وهو أيضا تطبيق مشفّر من الطّرفين، ويعني ذلك بأنّه آمن بالنّسبة للمستخدمين، حيث لا يطّلع أيّ كان على المحادثات سوى المرسل والمستقبل.

لكنّ استخدام طفلك لهذا التطبيق قد يثير فضوله لإرسال واستقبال محتوى غير ملائم. كما قد يقوم بالتواصل مع شخص مريب يعمل على استدراجه لاستغلاله جنسيا دون أن ينتبه الطفل لذلك. ولهذا يقدّم برنامج mSpy ميزة تعقّب أنشطة فايبر على هاتف طفلك بكلّ سهولة. وذلك لتكون على علم بما يشاركه عليه ولتتدخّل في الوقت المناسب لحمايته.

وبرنامج mSpy هو برنامج خاصّ بالمراقبة الأبوية، وله أكثر من مليون ونصف مليون مشترك من مختلف أنحاء العالم. فهو برنامج موثوق بميزات فريدة تجعلك قادرا على التجسس على الفايبر بسهولة وبدقّة. وهو برنامج موجّه بشكل خاصّ لمراقبة الأطفال لحمايتهم. ولا يُسمح باستخدامه لمراقبة شريك الحياة أو لمراقبة الموظّفين، فهو فعل غير قانوني.

سنعرّفك في هذا المقال على برنامج mSpy. إذ لا يتطلّب استخدامه أيّ مهارات تقنية خاصّة. بل كلّ ما يجب فعله هو تثبيته على هاتف الطفل لتبدأ عملية المراقبة بفعالية. وستعجبك كثيرا واجهته المنظّمة وسهولة استخدامه والتفصيل الّذي يتميّز به خلال تقديم المعلومات عن أنشطة طفلك على هاتفه. فتابع معنا قراءة هذا المقال لتتعرّف على كيفية استخدام mSpy لمراقبة الفايبر على هاتف طفلك.

طريقة استخدام mSpy للتجسس على الفايبر

يعمل برنامج mSpy لمراقبة الفايبر بطريقة سهلة. إذ يجب أن يكون البرنامج مثبّتا على جهاز طفلك، لتقوم بعدها بدخول لوحة التحكّم على حسابك في mSpy وتحصل على كلّ المعلومات الّتي تريدها عن أنشطة طفلك. ويعمل هذا البرنامج في الخلفية، حيث لا يشعر طفلك بوجوده ولا يعيقه أبدا عن القيام بأنشطته على هاتفه.

وإليك هنا ميزات مراقبة الفايبر باستخدام برنامج mSpy:

مراقبة رسائل الفايبر

حيث تستطيع من خلال جاسوس فايبر في برنامج mSpy رؤية جميع الرسائل الصادرة والواردة. وفي حال ما قام طفلك بحذف رسائل قبل أن تطّلع عليها فهذا لا يعني ضياعها، إذ يسمح لك البرنامج برؤية الرسائل المحذوفة أيضا من خلال لوحة التحكم الخاصة بك.

الاطّلاع على تفاصيل المكالمات

ويعني ذلك التجسس على مكالمات الفايبر ورؤية المكالمات الصادرة والواردة بكلّ تفاصيلها، كالوقت والتاريخ ومدّة المكالمة. كما تستطيع حظر الأرقام المشبوهة لكيلا تصل إلى طفلك.

دخول المحادثات الجماعية

إذ بإمكانك أيضا رؤية الدردشة الجماعية الّتي يشارك فيها طفلك، وذلك للتأكّد من خلوّها من أيّ محتوى ضارّ.

دخول البيانات في أيّ وقت

حيث تستطيع تعقّب الفايبر عن بعد على هاتف طفلك في أيّ وقت ومن أيّ مكان. إذ يكفي أن تدخل إلى حسابك على mSpy وتحصل على كلّ المعلومات الّتي تريدها عن أنشطة طفلك.

كيفية تثبيت برنامج mSpy واستخدامه

يمكنك مراقبة الفايبر على هاتف طفلك سواء كان جهازه يعمل بنظام أندرويد أو iOS. لكن لاستخدام هذه الخاصّية على برنامج mSpy، يجب أن توفّر الروت على جهاز أندرويد، وJailbreak على جهاز iOS.

وبعد حصولك على برنامج mSpy، ستستطيع الحصول على الكثير من الميزات الأخرى الّتي تعني المزيد من الحماية لطفلك من مخاطر الأنترنت. ولا تقلق أبدا بشأن البيانات المرسلة إليك من هاتف طفلك، إذ إنّها بيانات مشفّرة لا يدخل إليها أحد سواك. وفي حال ما حاول طفلك إلغاء تثبيت البرنامج من على هاتفه، فستحصل على تنبيه فوري بذلك.

يمكنك الحصول على برنامج mSpy عن طريق شراء الاشتراك الأساسي أو المميّز، وانتبه إلى أنّ الاشتراك المميّز يحمل مزايا أكثر من الاشتراك الأساسي. لكن كلا الاشتراكان يسمحان لك بمراقبة هاتف واحد فقط. إذ يتعيّن عليك شراء اشتراك منفصل لمراقبة هاتف آخر، أو اختيار الاشتراك الأسري الّذي يسمح لك بمراقبة ثلاث هواتف.

إليك الآن الخطوات اللّازمة للحصول على برنامج mSpy وتثبيته على هاتف طفلك. وتذكّر أنّه في حال ما واجهتك أيّ مشاكل خلال تثبيت البرنامج أو خلال استخدامه، فيمكنك دوما طلب المساعدة من فريق الدعم. إذ يعمل الفريق على مدار الساعة للإجابة عن الاستفسارات، كما يتوفّر الدعم بعدّة لغات.

  • اتّجه إلى موقع mSpy واختر نوع الهاتف الّذي يملكه طفلك.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وقم باختيار الاشتراك الّذي يناسبك.
  • قم بشراء الاشتراك وستحصل على رسالة ترحيب على بريدك الإلكتروني.
  • ستجد على نفس الرسالة رابطا لتحميل البرنامج وإرشادات تثبيته.
  • بعد انتهاء التثبيت، ادخل إلى لوحة التحكّم على حسابك في mSpy وابدأ مراقبة أنشطة الفايبر على هاتف طفلك.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن طريقة التجسس على الفايبر على هاتف طفلك. إذ يمكن أن تقود المراسلات مع شخص مريب إلى عواقب وخيمة. كما قد تتحول مشاركة معلومات حساسة أو صور غير لائقة إلى سلسلة من التنمّر والابتزاز يتعرّض لها طفلك لمدّة طويلة دون أن يتحدّث أو يطلب المساعدة.

ولهذا يمكن أن يشعر الآباء والأمّهات بالرّاحة حينما يكون بإمكانهم تتبّع أنشطة أطفالهم على الفايبر. حيث يستطيع الأب والأم التدخّل إن لاحظا أيّ أنشطة مريبة على هاتف الطّفل. ويكون التدخّل المبكّر أفضل بكثير من التدخّل المتأخّر، إذ يساعد ذلك على حماية الطّفل من تجربة صعبة لا داعي لأن يمرّ بها.

أظهر المزيدإظهار أقل

TRY NOW

Viber Tracker App

Monitor your child’s Viber activity with mSpy to protect them from dangerous or unwanted interactions. Viber is a chatting app that allows users to call, chat and exchange multimedia. Like other chat hubs, Viber is a perfect place for bullies and predators to lure kids into the trap.

Viber Spy App – Best Viber Tracker Without Target Phone
Viber Spy App – Best Viber Tracker Without Target Phone
WITH MSPY YOU CAN:
  • Monitor Viber texts

    Read all sent and received messages on Viber. Even if a message is deleted, you will still have access to it on your personalized Control Panel.

  • View Viber calls details

    You can easily track the date, time and duration of every call sent or received on Viber. Also, there is a blocking feature for restricting unwanted phone numbers.

  • View group messaging session logs

    Get access to group conversations and prevent troublesome behavior before it starts

  • Access tracked data

    Track the target device data remotely at any convenient time. Just log in to your Control Panel to have access to everything you want to check.

Note: Some mSpy features require you to root your Android or jailbreak your iOS device
Viber Spy App – Best Viber Tracker Without Target Phone
compatible with:
  • iOS 7 - 8.4; 9.0 - 9.1 Jailbreak needed
  • Android 4+ Rooting required
Available in:
  • Premium package

    Get all your most valued features in the advanced monitoring option. Learn more

Why will you find this feature useful?

Keep up with the latest technologies that change the communication habits of young people. Viber is a popular app that allows users to make phone calls, send text messages and share photos for free. As it becomes more popular among teens, Viber also attracts bullies and online predators. Use mSpy to monitor your kid`s Viber and other chatting apps to prevent the potential risks and undesired interaction.

  • 89%
    Created with Sketch.

of teens use social media

HOW MSPY WORKS
Buy mSpy

Browse through all mSpy packages and choose the one that complies with your needs the most. Once you fill out the order form and the payment is accepted, you’ll receive the mSpy installation guidelines.

Install and Set Up

Install mSpy on your child’s phone. In case you have questions or need the assistance, our 24/7 Customer Support team is always ready to help. Note! You’ll need to jailbreak or root the target device to make the maximum use of mSpy.

Start Tracking

To view all the monitored device data, including Viber, GPS location, browser history and other activities taking place on your child’s phone, log in to mSpy Control Panel.

what our customers say

“My child’s school is quite far from home and we need to be sure she’s ok on her way back from school. So we found out about this geofencing thing and gave it a shot. We were surprised it worked ‘cause once she decided to go to some store with her friend, we were informed that she has entered district we marked on the map as dangerous. Helped a lot, especially for such busy parents as us.”

“She wouldn’t tell me anything and would be angry with me for no reason. Constantly on her phone and wouldn’t let me even touch it. mSpy app was basically my last clue. When I got to her SnapChat I broke in tears, my girl was about to run away with this guy she had never met in real life. Cannot thank enough.”

“Why did I decide to use mSpy? Simple, I am not gonna sit and wait for something to happen. I read about Amanda Todd and other kids. Seriously, my son’s safety costs way more than $30.”

“I couldn’t believe my eyes what kids post on social media, such mean, hateful messages it broke my heart. My daughter is a kind and gentle girl, I am so glad I could catch these haters and stop the abuse.”

“I saw some calls annoyed my teen daughter. She got upset every time somebody called her. I know my kid so I needed to sort things out. So I got this mSpy app for identifying that mysterious guy. What I saw blew my mind: he literally bullied her, sent awful emojis, and said he’s gonna track her after school. We met up with parents and talked the whole thing out.”

photo

Thomas
Trier, Germany

photo

Clara
NSW, Australia

photo

Adam
Edinburgh, Scotland

photo

Kevin
AZ, USA

photo

Jennifer
NY, USA

Start monitoring now

Finally, a Viber Spy App That Just Works

Are you tired of searching for a Viber tracker, only to discover that it does everything but let you actually track their Viber conversations? We don’t blame you. Lots of kids use Viber to communicate with their social circle, so as a parent, it’s important to be able to read their conversations and understand what’s going on in their life. Good news. mSpy is the Viber tracker you’re looking for. And it’s packed with so many other features for a complete parental control monitoring solution.

What You Can Do With a Viber Tracker App

See their Viber chats

Wondering who they’ve been talking to on Viber? Then you need a Viber tracker tool like mSpy. By logging in to your account, you can see every text conversation they’ve had on Viber. Each conversation includes a date & timestamp, so you’ll know when each chat was sent and received.

See who they’ve called, and who called them

Did you know kids use Viber to have voice conversations? It’s true. Viber is hugely popular, not just for text chatting, but for voice calls. For many kids around the world, it replaces traditional phone calls — particularly because it only costs data, not long-distance minutes. With a Viber tracker, you can see details of their voice conversations. While parental monitoring apps don’t actually record the voice conversations, you’ll gain a clear picture of who they spoke to, how long they spoke to them, and how often they have voice chats.

Check out their group conversations

Particularly useful for parents who are worried about cyberbullying, a Viber spy tool can help you stay on top of their group chats. Remember, not all bullying happens on the playground. It continues at home through social media, and often in chat apps that are designed to be private. With mSpy, you can find out if they’re being targeted by cyberbullies (or if they’re doing some cyberbullying of their own).

Spy Viber Without Target Phone? It’s Easy With mSpy

We know what you’re thinking. A Viber spy app isn’t real, is it? Surely, to be able to read your kid’s Viber conversations and call details, you need to ask them for their phone, right? Wrong. With a Viber tracker app like mSpy, you’ll be able to see all their Viber activity in one place. Simply log in to your Control Panel and browse their conversations. You’ll know right away if they’ve been saying anything controversial, or if they’ve been having conversations with people they shouldn’t be talking to.

How to Track Viber Location With Spy App

When you buy the right kind of parental control app, you’ll have Viber location tracking at your disposal. That’s true with mSpy, one of the most full-featured monitoring apps around, and a top choice for parents of kids who use Viber.

That’s because mSpy doesn’t just include Viber spying in terms of conversations. It also includes tools that let you know where they are at any given time. If they’re out and about, you can pop into your Control Panel and see their location on a map. You can also see which Wi-Fi networks they’ve connected to in the past, helping you paint a clearer picture of where they’ve been and how often they’ve been there.

It gets better. With this Viber spy tool, you can set safe and danger zones. If your child enters or exits one of those zones, mSpy will send you an alert so you’ll know if they’re somewhere they shouldn’t be.

See Their Viber Conversations on Any OS

Do your kids use iOS or Android? It doesn’t make a difference. With a Viber spy app like mSpy, you’ll be able to see their Viber data all in one place. However, it’s important to note that for iOS, you’ll need to jailbreak their device, a simple process that can be done by following a few YouTube tutorials. For Android, rooting the device is required (again, lots of tutorials are available). If your kid’s device isn’t jailbroken or rooted, we can help you with that, too.

Do they use other chat apps? For some mSpy features, you don’t necessarily need to root or jailbreak their device. For example, WhatsApp and iMessage work on iOS without the need to jailbreak the target device.

How to Use a Viber Tracker in 3 Easy Steps

  1. Buy a Viber spy tool subscription like mSpy. Be sure to make sure your device meets the requirements before purchasing a subscription.
  2. Check our email for a Viber Tracker Welcome Package. It includes everything you need to get going, including your Viber spy credentials and a link to your Control Panel where you’ll see all their conversations.
  3. Your Welcome Package includes a guide to help you get up and running. Simply follow the instructions and you’ll have to power of Viber tracker technology in your hands in no time.
Show More Show Less