تنبيهات

تعلمك ميزة تتبع الكلمات الأساسية فورًا عندما تواجه كلمة أساسية/عبارة في سجلات البيانات المسجلة في الجهاز المستهدف. عندما يكتشف mSpy الكلمة الأساسية المكتوبة في عنوان شبكة الإنترنت، الرسائل النصية، البريد الإلكتروني، المرسال الفوري أو مكان آخر، فإنك تُعلم بتنبيهٍ يرسل إليك عبر البريد الإلكتروني.

قد تختلفُ الكلمات الأساسية(على سبيل المثال، حامل، إباحي، اعتداء جنسي، عنف إلخ.) لن تُحدد التنبيهات للكلمات الأساسية عندما تُعدُّ mSpy للمرة الأولى. يجب أن تحدد الكلمات/العبارات، وسيستعرض mSpy هذه الكلمات أو العبارات في سجلات جديدة مسجلة.

  • تتيحُ لكَ هذه الميزة سريعًا:
  • أحصل على التبيهات الفورية للكلمات الأساسية/العبارات المحددة
  • شاهد جميع المحتويات التي تحتوي على كلمات/عبارات خطيرة
  • أدخل إلى المعلومات الكاملة من لوحتك mSpy للتحكم في أي وقت، في أي مكان

لمَ ستجدُ هذه الميزة مفيدة؟

ينتمي أطفالنا إلى جيل الإنترنت ولا عجب أنهم من عشاق التجوال عبر الإنترنت. لا يملك الوالدين طرقًا أخرى لكن للعب دور شرطي مرور على الأقل المحافظة على أطفالهم بأمان نوعًا ما.

برنامجُ mSpy هو بديلٌ رائع لك لمراقبة المخاطر التي تهدد أطفالك في محاولة لإيجاد ما يفعولوه بالضبط في أجهزتهم الذكية. دع مراقبتك متوارية عن الأنظار؛ ثبت mSpy فقط في أجهزتهم النقالة وابدأ مراقبة ما يفعلوه على الإنترنت. من خلال حساب إنترنت عن بعد، ومتى يكون مناسبًا لك.

استخدِم mSpy لرصد المحتوى المحفوف بالمخاطر الذي وصل إليه أطفالك في الإنترنت عبر أجهزتهم النقالة. أنقل الإنترنت إلى مكان آمن وسهل الاستخدام لأطفالك! لا يحسنُ هذا الأمر العلاقة مع أطفالك فقط، لكن يساعدك في كشف أي تهديدات محتملة عبر الإنترنت.

هل ستساعدك ميزة التتبع هذه في حماية أطفالك من جميع WWW غير المرغوب فيها؟ بالطبع لا، لكنه أفضل من عدم عمل أي شيء. أذا أنت مطلع على المحتوى الذي يتعرض له أطفالك، ستجد طريقة لحل المشكلة. كإجراء أخير، يمكنك دائمًا حظر الموقع/التطبيق بشكل تام في هواتف أطفالك باستخدام خيار الحظر في برنامج mSpy.


ابدأ المراقبة الآن

اشترِ الآن شاهد العرض

Keyword alerts

Keyword tracking feature instantly informs you when it encounters a keyword/phrase in recorded data logs of a target device. When mSpy detects the keyword typed in a web address, text message, email, instant messenger or elsewhere, an alert is reported & e-mailed to you.

Keywords can be different (e.g. pregnant, porn, sexual assault, violence etc.). No keyword alerts are specified when you set up mSpy for the first time. You need to define words/phrases, and mSpy will scan for them in newly-recorded logs.

  • This feature instantly allows you to:
  • Get immediate alerts on the specified keywords/phrase
  • See all the contents with dangerous words/phrase
  • Access complete info from your mSpy Control Panel any time, any place

Why will you find this feature useful?

Our kids belong to the internet generation and it’s no wonder they adore roaming online. Parents have no other way out but to play the role of online traffic cop to at least try to keep their kids a little safer.

mSpy is a great alternative to peering over your kids’ shoulders trying to find out what exactly they do on their smartphones. Let your monitoring be unobtrusive; just install mSpy onto their mobile device and start checking what they do online, from a remote web account, whenever it’s convenient for you.

Use mSpy to keep an eye on danger-fraught content accessed by your children in the Web on their mobile devices. Turn Internet into a more kid-friendly and safe place! Not only will this improve the relationship with your children, it will help you detect any potential online threats.

Will this tracking feature help you protect your kids from all of the WWW junk? Of course not, but it is better than doing nothing. If you’re well informed about the content your kids are exposed to, you will find the way to solve the problem. As an extreme measure, you can always block the exact site/app on your kid’s phone using blocking options of the mSpy software.


Start monitoring now

Buy Now View Demo