أسئلة شائعة

  1. ما هو برنامج mSpy؟

    برنامجُ mSpy هو البرنامج الأول في المراقبة وهو للهواتف الذكية والحواسيب الذي يساعد الآباء في إبقاء أطفالهم آمنين والموظفين منتجين. فهو يحتفظ بالعلامات على الرسائل النصية، معلومات المكالمة الهاتفية، إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي والكثير اعتمادا على احتياجاتك وأولوياتك. يجمعُ mSpy المعلومات من الجهاز المُستهدف ويرسلها إلى لوحتك التحكم (حساب الذي أُنشأ بعد الشراء) الذي يمكن الدخول إليه من أي مستعرض. يعملُ mSpy للهواتف الذكية على الأجهزة Android 4+ المخترقة/غير المخترقة و iOS 6 - 8.4; 9.0 - 9.1 مكسورة/ غير مكسورة الحماية.

    سهلُ الاستخدام نطاق العملاء، دعم مباشر للعملاء على مدار 24/7، خطط اشتراك متنوعة هائلة وأسعار بتكلفة معقولة ستجعل تجربتك الأفضل بالنسبة لقيمة نقودك

  2. كيف يعمل mSpy؟

    يجمعُ mSpy البيانات من الجهاز الذي ثُبت ويعرض في لوحة التحكم التي يمكنك الدخول إليها باستخدام أي مستعرضٍ للإنترنت.

    Tللبدء في استخدام mSpy، عليك بالتأكد من التوافق لجهاز الذي ترغب في مراقبته، اختر خطة الاشتراك وابدأ بالشراء. بعد أن تستلم البريد الإلكتروني الذي يحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور في لوحتك التحكم حيث تجد أيضاً تعليمات التثبيت. بداية ستحتاج إلى ترخيص الوصول الكامل إلى الجهاز المستهدف، فتح مستعرض الهاتف، كتابة رابط تنزيل البرنامج والبدء في التثبيت. بتثبيت mSpy، أنت تؤكد عزمك على استخدام هذا البرنامج قانونياً، على سبيل المثال أنت تثبت mSpy على جهازك الخاص، جهاز طفلك القاصر أو صاحب الجهاز الذي يوافق بأن يخضع للمراقبة.

  3. هل يعمل mSpy في جميع أنحاء العالم؟

    يعملُ برنامجنا المراقبة بغض النظر عن شبكة ناقل الهاتف الخليوي أو موقع الجهاز المُستهدف وهو متوافق مع جميع مزودي الخدمات (النواقل). لكن، يتطلبُ mSpy الاتصال بالإنترنت لنقل البيانات إلى حسابك الشخصي (لوحة التحكم – حسابك الذي أُنشأ بعد الشراء)، وعليه يجب تشغيل الإنترنت المحمول أو اتصال الواي فاي على الجهاز المُستهدف.

  4. ما هي الأجهزة المعتمدة من قِبل mSpy؟

    mSpy متوافق مع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية التي تعمل على:

    • Android 4+
    • iOS 6 - 8.4; 9.0 - 9.1

    يُرجى التحقق من أنَّ جهازك متوافق بإدخال نوعه هنا.

    يعملُ برنامج mSpy على أجهزة نظام التشغيل "آي" غير مكسورة الحماية، حتى وإن كانت مزايا المراقبة محدودة مع حلول هذا الخيار. (لمشاهدة قائمة المزايا الحالية المتاحة مع mSpy من دون كسر الحماية. أنقر هنا). للتمتع بمجموعةِ المزايا الكاملة لـِ mSpy، يجب أن تشتري mSpy لنظام التشغيل "آي" (مكسور الحماية) من خلال عربة التسوق.

    ملحوظة: mSpy و mSpy من دون كسر الحماية، هما حلين منفصلين لنفس منتج المراقبة الممتاز. يرجى إدراك الاختلافات بين هذين المنتجين قبل الشروع في الشراء. يجوز للعملاء الانتقال بحرية بين هذين الحلين، على الرغم من ذلك، ستُفقدُ سجلات البيانات الملتقطة.

  5. هل أيقونة mSpy تظهر على الجهاز الذي يخضع للمراقبة؟

    بعد التثبيت مباشرة، تطبيق mSpy مشغل ويبدأ العمل في الوضع الخلفي. الأيقونة التي تظهر بعد تثبيت mSpy لا تحتوي على أي إعدادات وظائف mSpy. لتجربةٍ أفضل للمستخدم، هنالك خيارين: إما الاحتفاظ بها على لوحة تحكم الجهاز الذي يخضع للمراقبة وإما لا.

    بتثبيت mSpy، أنك تؤكد غايتك في استخدام هذا البرنامج قانونيًا، على سبيل المثال. أنت تثبت mSpy على جهازك الخاص، جهاز طفلك القاصر أو صاحب الجهاز الذي يوافق على أن يخضع للمراقبة.

  6. هل من القانوني استخدام mSpy؟

    صُمم تطبيق mSpy لمساعدة الآباء لبقاء أطفالهم آمنين والموظفين منتجين واستخدامه قانوني تمامـًا.

    يُرجى التأكد أن أهدافك في استخدام تطبيقنا تتطابق مع متطلباتنا القانونية:

    • أنك تريد استخدام mSpy للإشراف الأبوي لمراقبة أطفالك القاصرين.
    • أنك تريد استخدام mSpy لمراقبة الأجهزة المملوكة للشركة حيث نبهت الموظفين بأنهم سيخضعون للمراقبة.
    • أنك تريد تثبيت mSpy على أجهزتك الخاصة.

    إنَّ من مسؤوليتك تحديد إذا لديك الحق القانوني في مراقبة الجهاز. إنَّ من مسؤوليتك أيضاً لتحديد أي الافصاحات، الاخطارات، أو الاتفاقيات يمكن أن تكون ضرورية في ولايتك القضائية، حيث تطبق على وقائع محددة وظروف أنت تريدها في استخدام mSpy. إذا لديك أسئلة حول شرعية استخدام mSpy كما تنوي استخدامه، الاتصال بالمستشار القانوني من اختيارك. لا يمكن أن يقدم mSpy المشورة القانونية.

  7. هل يمكنني تثبيت mSpy عن بعد؟

    إذا جهازك المُستهدف هو آيفون أو آيباد

    يُمكن تثبيت mSpy عن بُعد إذا اخترت من دون كسر الحماية بأقل مزايا المراقبة عن طريق استخدام بيانات اعتماد iCloud للجهاز المُستهدف. تأكد من أنه يؤدي النسخ الاحتياطي بشكلٍ منتظم (كل 24 ساعة). لكن، يمكن أن يكون الوصول ضرورياً إذا لم يُفعل النسخ الاحتياطي على الجهاز.

    ي حال كسر حماية جهاز نظام التشغيل "آي" (الهاتف أو الحاسوب اللوحي)، ستحتاجُ من 5-15 دقيقة للوصول الفعلي للجهاز من أجل التثبيت الناجح. حال التثبيت الكامل، سيبدأ mSpy بإرسال سجلات البيانات التي تخضع للمراقبة إلى لوحتك التحكم الشخصية- حسابك الذي أُنشىء بعد الشراء.

    في حال أنَّ الجهاز غير مكسور الحماية، يجب أن تكسر حمايته قبل عملية تثبيت mSpy التي ستأخذُ بعض الوقت.

    نوصيك بإضافة خدمتنا المميزة mAssistance أثناء شراء mSpy*

    .إذا جهازك المُستهدف يعمل على نظام تشغيل الأندرويد

    عند تثبيت mSpy على جهاز نظام تشغيل الأندرويد، يُصبحُ الوصول الفعلي للجهاز مطلوبًا.

    نوصيك بإضافة خدمتنا المميزة mAssistance أثناء شراء mSpy*

    *مع خدمة mAssistance، يسعدنا أن نقدم التثبيت الأولي لـ mSpy على جهاز هاتفك النقال المُستهدف بالإضافة إلى إعداد راصد المفاتيح التام، تعطيل تطبيقات الرسائل النصية القصيرة، تفعيل اكتشاف أخطاء الناقل المتسلسل العام (USB) والكثير. أيضاً سنقدم لك عملية كسر الحماية/ الاختراق التامة عن بُعد.

  8. كيف أُثبتُ mSpy؟

    mSpy من دون كسر الحماية

    إذا هاتفك المستهدف هو آيفون ولا تريد كسر حمايته، يمكنك استخدام mSpy دون كسر الحماية التي تتطلب بيانات اعتماد المستخدم من أجل التثبيت. ستحتاجُ فقط تسجيل الدخول إلى لوحتك التحكم واختيار الخيار المناسب الذي يقودك إلى خطوات بسيطة للتثبيت. يجب أن يُمكَّن النسخ الاحتياطي لجهاز الآيفون. 

 يُرجى العلم، أنَّ نسخ الآيفون الاحتياطي على خدمة iCloud مرة في اليوم إذا تطابقت الشروط التالية:

    • اتصال الجهاز بشبكة الواي فاي؛
    • الجهاز متصل بالكهرباء؛
    • الجهاز مُؤمَّن.

    إذا النسخ الاحتياطي غير مفعل بالجهاز، يرجى تفعليه يدويًا من > iCloud > نسخ iCloud الاحتياطي >. ثم اذهب إلى قسم النسخ الاحتياطي وانقر على النسخ الاحتياطي الآن لـِ mSpy من أجل اجراء مزامنة البيانات من الجهاز المستهدف إلى لوحتك التحكم.


    تطبيق mSpy العادي لنظام التشغيل "آي"

    من أجل تثبيت تطبيق mSpy العادي والحصول على إذن استخدام جميع المزايا المتاحة، عليك بكسر حماية الجهاز المُستهدف. أولاً، يجب أن تتأكد من أنك تستطيع كسر حماية جهازك لأنه قد تكون بعض الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل "آي" كسر الحماية فيها غير متاح بعد. للتأكد من ذلك، يمكنك جلب الجهاز المُستهدف وفتح الإعدادات> عام > عن > الإصدار والتحقق من التعليمات المطلوبة وأدوات كسر الحماية الأخيرة (الإصدارات) هنا: حال اتمام كسر الحماية، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى لوحتك التحكم واختيار آيفون للاستمرار بعملية التثبيت. قد تستغرق عميلة كسر الحماية والتثبيت كاملة 30 دقيقة*

    mSpy لجهاز الأندرويد القائم على نظام التشغيل


    من أجل تثبيت mSpy على جهاز أندرويد، أنت بحاجةٍ إلى وصولٍ فعلي مرخص للجهاز واختيار أندرويد في لوحتك التحكم لمشاهدة التعليمات. 
يُرجى العلم، أنه يمكن تثبيت mSpy من دون اختراق. لكن إذا ترغب بمراقبة الواتس آب، الفايبر، الفيس بوك، السكايب، Line، سناب تشات وبريد Gmail، يجب خرق جهاز هاتفك الأندرويد**

    *ذا تواجهُ صعوباتٍ في التثبيت أو لديك مشاكل في إعداد المزايا يسعدنا أن نقدم التثبيت الأولي لـِ mSpy على جهاز هاتفك النقال المستهدف مع خدمتنا المميزة mAssistance! سنكمل إعداد راصد لوحة المفاتيح، المواقع، تعطيل تطبيقات الرسائل النصية القصيرة، تفعيل اكتشاف أخطاء الناقل المتسلسل العام والكثير. أيضًا سنقدم لك عملية كسر الحماية/ الخرق الكاملة عن بُعد. ستكون بحاجةٍ إلى الوصول الفعلي للجهاز المُستهدف من خلال الاتصال بالإنترنت.

  9. "كيف يمكنني إلغاء تثبيت mSpy؟

    إذا لديك شكٌ بأنَّ برنامج mSpy ثُبِتَ في جهازك بشكلٍ غير قانوني، يمكنكَ إلغاء تثبيته باتباع الإرشادات التالية:

    iOS devices:

    ذهب إلى سيديا > مُثبت > أنقر على الخدمة الداخلية لجهاز الآيفون > تعديل > إزالة

    أجهزةُ الأندرويد:

    اذهب إلى إعدادات الهاتف > الأمن > إداريو الجهاز > تحديثُ الخدمة > تعطيل > ارجع إلى الإعدادات > التطبيقات > تحديثُ الخدمات > إلغاءُ التثبيت

  10. أين يمكنني التحقق من البيانات من خلال الجهاز الذي يخضع للمراقبة؟

    بمجرد إعداد mSpy على الجهاز الذي يخضع للمراقبة والمتصل بخوادمنا، ستعرضُ المعلومات تلقائياً في لوحة التحكم لحسابك الشخصي الذي يمكن الوصول إليه من أي مستعرض. 
 شاهد كيف تبدو لوحة تحكم mSpy عن طريق الضغط على زر شاهد العرض.

  11. ما هي طرق الدفع المتاحة لشراء mSpy؟

    نقبلُ حالياً طرق الدفع التالية:

    • Visa/MasterCard/Eurocar
    • Bank/Wire transfer
    • American Express
    • Diners Club
    • JCB
    • PayPal
    • Fax
    • Vendor to vendor
    • Purchase order
    • Check
    • sofortbanking.com
    • Carte Bleue
    • 支付宝 (Alipay)
    • Giropay
    • iDEAL
    • WebMoney
    • Cash at 7-Eleven/Family Dollar/ACE
    • Boleto Bancario
    • CashU
    • Ukash
    • Dankort
    • Chinese Debit Card
    • Qiwi Wallet
    • eCheck/ACH
    • UnionPay
    • Konbini

    قد تختلف خيارات الدفع حسب بلدك. اختر طريقة الدفع المفضلة بمجرد الشروع الشراء من عربة التسوق.

  12. ماذا سأرى في الكشف البنكي؟

    سيظهرُ شراء mSpy في بنكك أو بيان البطاقة الائتمانية كـ AVANGATE*mspy.software ،paypro-charge.com أو منتج PayPro * mSpy اعتماداً على معالج الدفعات.

  13. ماذا يحدثُ بعد الشراء؟

    حال الموافقة على الدفعة (ستستلمُ بريد التعزيز الإلكتروني من شركة الفوترة) الخطوة التالية هي مراجعة صندوقك الوارد الذي يحتوي على رسالة ترحيبية من mSpy. تأكد من مراجعة كُلاً من مجلدات الصندوق الوارد والبريد غير المرغوب فيه. يحتوي البريد الترحيبي الإلكتروني رابطًا للوحتك التحكم الشخصية (تخزين البيانات) وبيانات اعتماد التسجيل. ببساطة اتبع الرابط وسجل الدخول في حسابك (لوحة التحكم) حيث ستشاهد معالج التثبيت مع جميع التعليمات بكيفية إعداد الجهاز الجديد.

    شاهد كيف أُثبتُ mSpy

  14. كيف يمكنني استرداد أموالي؟

    قد تك

    ون مؤهلاً لاستلام مبلغ الاسترداد كاملاً في غضون 10 أيام بعد يوم الشراء طالما أنَّ أسباب استرداد الأموال لا تتعارض مع شروط سياسة استرداد الأموال في نفس الوقت، نحن واثقين أنَّ موظفي خدمة العملاء الفنيين يمكنهم مساعدتك في أية قضايا قد تنشأ وجعلك راضٍ تمامًا مع برنامج mSpy.

  15. كم عدد المرات التي تُحدثُ فيها بيانات mSpy؟

    استخدام mSpy من دون كسر الحماية ، ستستلم المعلومات في غضون 24 ساعة من انتهاء النسخ الاحتياطي الأخير. عادةً تأخذ هذه العملية الكثير من الوقت لأنَّ عملية النسخ الاحتياطي يمكن أن يصل إلى عدة غيغابايت ويعتمد ذلك على جودة اتصال الواي فاي.

    إذا لديك mSpy على جهاز آيفون أو أندرويد مكسور الحماية، يمكنك توقع استقبال التحديثات اعتمادًا على مدة التحديث التي حددتها. توضح مدة التحديث عدد مرات اتصال mSpy بخوادمنا ونقل البيانات مباشرة إلى لوحتك التحككم. عند ضبط مدة التحديث من حسابك، يرجى ملاحظة أنَّ مدة التحديث القصيرة (أقل من 10 دقائق) ربما تستهلك الكثير من عمر البطارية. يُرجى العلم، أنَّه يمكن استقبال جميع التحديثات في بعض الأحيان أن يستغرق 24 ساعة خاصة إذا يستخدم الهاتف اتصال 3G/4G الذي غير ثابتٍ كثيراً ويعتمد دائمًا على قوة الإشارة. 


  16. لماذا يحتاجُ الجهاز الذي يخضع للمراقبة إلى اتصالٍ بالإنترنت؟

    يجب أن يكون الجهاز المستهدف متصل بالإنترنت ليتمكن mSpy من إرسال المعلومات المسجلة من الجهاز المستهدف إلى لوحة التحكم الخاصة بك. فإنه يستخدم كل من اتصال واي فاي و 3G/4G. بمجرد تحميل المعلومات إلى خوادمنا، ستعرض في لوحة التحكم في حسابك. لا يحتاج الجهاز المستهدف بالضرورة إلى اتصال بالإنترنت طوال الوقت حيث تُنقل البيانات مرة واحدة في كل فاصل زمني للتحديث والذي تحدده أنت في إعدادات لوحة التحكم الخاصة بك.

  17. هل يمكنني مراقبة جهازين أو أكثر؟

    يُرجى العلم أنه يمكنك مراقبة عدة هواتف كما تريد. عندما تشتري اشتراك واحد، يمكنك مراقبة هاتف خليوي واحد فقط. لكن يمكنك تغيير الهواتف الخليوية المستهدفة مجانًا خلال فترة الاشتراك عدة مرات كما ترغب. إذا تريد مراقبة هاتفين خليويين في وقت واحد، أنت بحاجة إلى شراء اشتراكين.

    إذا تريدُ مراقبة عدة أجهزة معاً، تقدمُ مجموعة العائلة لدينا الخيار الأفضل لك. أحصل على 3 اشتراكات من mSpy ووفر إلى ما يصل 20%!

  18. جهازي الذي يخضع للمراقبة هو جهاز آيفون. هل أنا بحاجةٍ إلى كسر حمايته من أجل تثبيت mSpy؟

    حالياً، يقدم mSpy برنامج المراقبة لكلا الأجهزة مكسورة وغير مكسورة الحماية. في حال عدم رغبتك في كسر حماية الجهاز من أجل مراقبته، يجوز لك شراء mSpy من دون كسر الحماية من خلال الدفع الإلكتروني.
ملحوظة: المزايا التالية متاحة لاشتراكات mSpy من دون كسر الحماية

    • Contacts

    • Call Logs

    • Text Messages

    • Browser History

    • Events

    • Notes

    • WhatsApp
    • Wi-Fi Networks
    • Find my phone
    • Installed applications

    للوصول إلى المجموعة الواسعة من مزايا mSpy للمراقبة، المطلوب كسر حماية الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "آي".

  19. هل كسر الحماية يُلغي الضمان؟ هل يمكنني إلغاء كسر حماية جهاز الآيفون/الآيباد لاستعادة الضمان؟

    على الرغم من أنَّ إجراء كسر الحماية يلغي ضمان جهازك، فهي عكسية تماماً. الترقية لإصدار نظام التشغيل "آي" الأخير أو استعادة ضبط مصنع الهاتف ستعيد الضمان. لإبقاء mSpy يعمل بشكلٍ كامل على الجهاز المُستهدف، لا نوصيك بترقية إصدار نظام التشغيل حيث أنها يمكن أن تؤثر على كسر الحماية وتثبيت mSpy

  20. ماذا يحدث بعد عملية كسر الحماية؟

    بعد عملية كسر الحماية، سيعمل الجهاز على نفس النظام كما استخدم له، سيتمكن المُستخدم من تنزيل الوسائط والتطبيقات من iTunes واستخدام iCloud بشكلٍ منتظم. حال الانتهاء من عملية كسر الحماية ستظهر أيقونة سيديا على الشاشة الرئيسية للجهاز المُستتهدف. للمزيد من المعلومات بكيفية إزالة أيقونة السيديا، يُرجى مراجعة المقالة ذات الصلة في قسم المساعدة من لوحتك التحكم. لا يؤثر كسر الحماية على أداء الهاتف وفي بعض الحالات ستزيد من استخدام بطارية الجهاز.

  21. ما هو الاختراق؟ هل يجب أن اخترق جهاز الأندرويد لاستخدام mSpy؟ هل اختراق الأندرويد يلغي الضمان؟

    الاختراق هو عملية السماح لمستخدمي الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية تشغيل نظام تشغيل الأندرويد للحصول على الاشراف المتميز (المعروف بالوصول عن طريق الاختراق) من خلال النظام الفرعي لكسر حماية الأندرويد. بينما عملية الاختراق تلغي ضمانك، فإنها عكسية تمامًا. الاختراق مطلوب إذا تريد مراقبة التطبيقات غير الافتراضية فقط مثل الواتس آب، الفيس بوك، الفايبر، السكايب، وبريد Gmail (متاح لحاملي الحساب المميز فقط).

    إذا تواجهُ صعوباتٍ في التثبيت أو لديك مشاكل في إعداد المزايا يسعدنا أن نقدم التثبيت الأولي لـِ mSpy على جهاز هاتفك النقال المستهدف مع خدمتنا المميزة mAssistance! سنكمل إعداد راصد لوحة المفاتيح، المواقع، تعطيل تطبيقات الرسائل النصية القصيرة، تفعيل اكتشاف أخطاء الناقل المتسلسل العام والكثير. أيضًا سنقدم لك عملية الاختراق الكاملة عن بُعد. ستكون بحاجةٍ إلى الوصول الفعلي للجهاز المُستهدف من خلال الاتصال .بالإنترنت

  22. كيف يمكنني الكشف عن برامج المراقبة على هاتفي الذكي أو حاسوبي اللوحي؟

    الرجاء، تذكر أنَّ mSpy هو برنامج قانوني بالكامل وجميع عملائنا ملزمين بالامتثال بالشروط القانونية أثناء استخدام mSpy. هذا يعني أنه مسموح لك تثبيت mSpy على جهازك الخاص، جهاز طفلك القاصر أو صاحب الجهاز الذي يوافق على أن يخضع للمراقبة. إذا تلاحظ أي استخدام غير شرعي لبرنامج mSpy، يرجى اعلامنا فورًا!

  23. هل يمكنكم مساعدتي في تتبع الهاتف عن طريق رقمه؟ هل من الممكن العثور على الجهاز المفقود؟

    يُرجى العلم، أنَّ mSpy يبدأ في جمع البيانات/ المراقبة بعد تثبيته على الجهاز المُستهدف فقط. لا نقدم المراقبة عبر الهاتف أو رقم الهوية الدولية للأجهزة المتنقلة (IMEI)، أنت بحاجةٍ إلى دخول الجهاز وتثبيت التطبيق عليه أولاً.

  24. ماذا لو كنت بحاجة إلى دعمٍ فني

    نقدمُ أربعةُ مستويات من مساعدة mSpy التقنية:

    • خدمةٌ مجانية لمستخدمي الاشتراك العادي: دعم عبر البريد الإلكتروني، مساعدة عبر الدردشة المباشرة.
    • خدمةٌ مجانية لمستخدمي الاشتراك المميز: مساعدة عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
    • خدمةُ دعم الاشتراك المميز-مساعدة العملاء الشخصية بالإضافة إلى دعم mSpy المميز فقط بـِ $12.99 (تدفع لمرة واحدة). الوصول إلى دعم الهاتف، خطوة بخطوة مباشرة أثناء عملية التثبيت، والمزيد! هذه الخدمة اختيارية ولا تخضع لسياسة استرداد الأموال.
    • mAssistance- مساعدةُ الشخصيات الهامة في الاختراق/كسر الحماية، تثبيت mSpy من خلال برنامج TeamViewer، إعدادات المزايا ومساعدة فنية متواصلة على مدار 24/7 من خلال الهاتف، الدردشة المباشرة ورسائل البريد الإلكتروني لـِ $43.99.

Frequently Asked Questions

  1. What is mSpy?

    mSpy is a number one monitoring software for smartphones and computers that helps parents to keep children safe and workers productive. It keeps tabs on text messages, call information, GPS coordinates and much more depending on your needs and priorities. mSpy collects information from the target device and sends it to your Control Panel (your account that will be created after purchase) which you can access from any browser. mSpy for smartphones runs on Android 4+ rooted/not rooted and iOS 6 – 8.4; 9.0.2 jailbroken/non-jailbroken based platforms.

    User-friendly Customer’s area, 24/7 live Customer Support, vast variety of subscription plans and affordable prices would make your experience the best value for your money.

  2. How does mSpy work?

    mSpy collects data from the device on which it is installed and displays it in the Control Panel which you can access using any Internet browser.

    To start using mSpy, you need to check the compatibility of the device you’d like to monitor, choose the subscription plan and proceed with the purchase. After that you receive an email with the login and password to your personal Control Panel where you also find the installation instructions. Basically you’ll need to have a full authorized physical access to the target device, launch the phone browser, type in the link for downloading the program and proceed with the installation. By installing mSpy, you confirm your intention to use this software legally, i.e. you install mSpy on your own device, the device of your underage child or the owner of the device agrees to be monitored.

  3. Does mSpy work worldwide?

    Our monitoring software works regardless of the cellular carrier network or the location of the target device and is compatible with all service providers (carriers). However, mSpy requires Internet connection to transfer data to your personal account (Control Panel - your account that will be created after purchase), thus mobile Internet or Wi-Fi connection must be switched on the target device.

  4. What devices are supported by mSpy?

    mSpy is compatible with smartphones and tablets that run:

    • Android 4+
    • iOS 6 – 8.4; 9.0.2

    Please check whether your device is compatible by entering its model here.

    mSpy software also works on non-jailbroken iOS devices, though monitoring features may be limited with this solution option. (For a list of current features available with mSpy Without Jailbreak, click here). To enjoy a full range of features, please purchase mSpy for jailbroken iOS devices.

    NOTE: mSpy and mSpy Without Jailbreak are the two separate solutions of the same elite monitoring product. You may freely switch between the two solutions, although in doing so, captured data logs will be lost.

  5. Is mSpy icon displayed on the monitored device?

    Right after the installation, mSpy application is launched and starts working in a background mode. The icon which appears after mSpy installation does not contain any settings for mSpy functionality. For better user experience, there are 2 options: either to keep it on the dashboard of the monitored device or not.

    By installing mSpy, you confirm your intention to use this software legally, i.e. you install mSpy on your own device, the device of your underage child or the owner of the device agrees to be monitored.

  6. Is it legal to use mSpy?

    mSpy application was designed to help parents to keep their children safe and workers productive and its usage is absolutely legal.

    Please make sure that your intentions to use our application meet the following legal requirements:

    • You want to use mSpy as a parental control solution for monitoring your underage children.
    • You want to use mSpy as a solution for monitoring company-owned devices of which employees are aware of being monitored.
    • You want to install mSpy on your own device.

    It is your responsibility to determine whether you have proper authorization to monitor the device. It is also your responsibility to determine which disclosures, notifications, or agreements may be necessary in your jurisdiction, as applied to the specific facts and circumstances in which you want to use mSpy. If you have questions about the legality of using mSpy as you intend to use it, contact legal counsel of your choice. mSpy cannot provide legal advice.

  7. Can I install mSpy remotely?

    If your target device is iPhone or Ipad

    mSpy can be installed remotely if you choose mSpy Without Jailbreak with fewer monitoring features using iCloud credentials of the target device. Make sure it backs up on a regular basis (every 24 hours). Still, the access may become necessary if iCloud backup isn’t activated on the device.

    In case the iOS device (phone or tablet) is jailbroken, you will need 5-15 minutes of physical access to the device for successful installation. Once fully installed, mSpy will begin sending monitored data logs to your personal Control Panel - your account that will be created after purchase.

    In case the device is not jailbroken, you will have to jailbreak it before mSpy installation which will take some time.

    We recommend you to add our special service mAssistance while purchasing mSpy*

    If your target device runs Android OS


    When installing mSpy on Android OS based device, a physical access is required.

    We recommend you to add our special service mAssistance while purchasing mSpy*

    *With mAssistance, we’ll gladly perform initial installation of mSpy on your target mobile device as well as complete Keylogger setup, Locations, disable SMS apps, activate USB-debugging and more. We will also perform full Jailbreak/Rooting procedure for you remotely.

  8. How do I install mSpy?

    mSpy Without Jailbreak

    If your target phone is an iPhone and you do not want to jailbreak it, you can use mSpy Without Jailbreak that requires users's iCloud credentials for installation. You will just need to log in to your Control Panel and choose a proper option that leads you through few simple steps of installation. iPhone back up has to be enabled on the device. 

Please, be informed that iPhones back up to iCloud once a day only if the following conditions are met:

    • the device is connected to Wi-Fi;
    • the device is plugged in;
    • the device is locked.

    If iCloud Backup is not switched on the device, please activate it manually in Settings > iCloud > iCloud Backup > On. Then go to Backup section and hit Back Up Now for mSpy to make the initial synchronization of the data from the target device to your Control Panel.


    Regular mSpy application for iOS


    In order to install regular mSpy application and have permission to all available features, you need to jailbreak the target device. First of all, you will have to check if your device can be jailbroken because some newer versions of iOS may not have jailbreak available yet. To check it, you can take target device and open Settings > General > About > Version and check all the needed instructions and latest jailbreaking tools (versions) here: Once jailbreak is done, you can simply log in to your Control Panel and choose iPhone to continue installation. Whole procedure of jailbreak and installation may take up to 30 minutes*

    mSpy for Android based OS


    To install mSpy to an Android device, you need to have an authorized physical access to the device and choose Android in your Control Panel to see the instructions.
 Please, be informed that mSpy can be installed without rooting. But if you wish to monitor Whatsapp, Viber, Facebook, Skype, Line, Snapchat and Gmail, your target Android phone should be rooted*

    *If you are experiencing difficulties with an installation or having troubles with setting up the features we’ll gladly perform initial installation of mSpy on your target mobile device with our special service mAssistance! We’ll complete Keylogger setup, Locations, disable SMS apps, activate USB-debugging and more. We will also perform full Jailbreak/Rooting procedure for you remotely. You’ll still need to have a physical access to the target device with an Internet connection.

  9. How can I uninstall mSpy?

    If you suspect that mSpy is illegally installed on your device, you can uninstall it using the following instructions:

    iOS devices:

    Go to Cydia > Installed > Click on IphoneInternalService > Modify > Remove

    Android devices:

    Go to Phone Settings > Security > Device Administrators > Update Service > Deactivate > Get back to Settings > Apps > Update Service > Uninstall

  10. Where can I check data from the monitored device?

    Once mSpy is set up on the monitored device and is connected to our server, the information will be automatically displayed in the Control Panel of your personal account that can be accessed from any browser.
Check how mSpy Control Panel looks by pressing View Demo.

  11. What payment methods are available for purchasing mSpy?

    We currently accept the following payment methods:

    • Visa/MasterCard/Eurocar
    • Bank/Wire transfer
    • American Express
    • Diners Club
    • JCB
    • PayPal
    • Fax
    • Vendor to vendor
    • Purchase order
    • Check
    • sofortbanking.com
    • Carte Bleue
    • 支付宝 (Alipay)
    • Giropay
    • iDEAL
    • WebMoney
    • Cash at 7-Eleven/Family Dollar/ACE
    • Boleto Bancario
    • CashU
    • Ukash
    • Dankort
    • Chinese Debit Card
    • Qiwi Wallet
    • eCheck/ACH
    • UnionPay
    • Konbini

    Payment options may vary depending on your country of residence. Select your preferred payment method once you proceed to Checkout.

  12. What will I see in my bank statement?

    mSpy purchase will appear on your bank or credit card statement as AVANGATE*mspy.software , paypro-charge.com or PayPro * mSpy product depending on the payment processor.

  13. What happens after the purchase?

    As soon as the payment is approved (you receive a confirmation email from the billing company) the next step is to check your inbox for the welcoming email from mSpy. Make sure you check both Inbox and Spam folders. 
The welcoming email contains the link to your personal web Control Panel (data storage) and Login credentials. Simply follow the link and login to your account (Control Panel) where you will see an Installation Wizard with all of the instructions on how to set up a new device.

    See How do I install mSpy

  14. How can i get a refund?

    You may be eligible to receive a full refund within 10 days following the day of your purchase as long as refund reasons do not contradict our Refund Policy conditions. At the same time, we are confident that our professional Customer Support can help you with any issues that may arise and make you fully satisfied with mSpy.

  15. How often does mSpy information gets updated?

    Using mSpy Without Jailbreak, you receive information within 24 hour since the latest back up has been done. Usually it takes that much time because backups can reach up to few gigabytes and it depends on Wi-Fi connection quality.

    If you have mSpy on a jailbroken iPhone or Android, you can expect to receive updates based on the Update Interval you have selected. The Update Interval specifies how often mSpy is connected to our server and transfers information directly to your Control Panel. When manually adjusting Update Interval from your account, please note that short update intervals (less than 10 min) may consume considerable battery life. Please, be informed that sometimes it can take up to 24 hours to receive all updates especially if the phone constantly uses 3G/4G connection which is not very stable and always depends on signal strength. 


  16. Why does the monitored device require Internet connection?

    The monitored device must be Internet-enabled for mSpy to send information from the monitored device to your Control Panel. It uses both Wi-Fi and 3G/4G Internet connections. Once the information is uploaded to our server, it will be displayed in the Control Panel of your account.

  17. Can I monitor two or more devices?

    Please be informed that you can monitor as many phones as you want. When you purchase one subscription, you can monitor one cell phone only. But you can change target cell phones free of charge during all subscription period as many times as you wish. If you want to monitor 2 cells at a time, you need to purchase two subscriptions.

    If you want to monitor multiple devices simultaneously, our Family Kit offer is the best option for you. Get 3 mSpy subscriptions and save up to 20%!

  18. My monitored device is an iPhone. Do I really need to jailbreak it to be able to install mSpy?

    Currently, mSpy offers monitoring software for both jailbroken and non-jailbroken devices. If you do not wish to jailbreak the device, you may purchase mSpy Without Jailbreak.
 Note: The following features are available for mSpy Without Jailbreak subscriptions:


    • Contacts

    • Call Logs

    • Text Messages

    • Browser History

    • Events

    • Notes

    • WhatsApp
    • Wi-Fi Networks
    • Find my phone
    • Installed applications

    For access to mSpy’s full range of monitoring features, it is required that iOS device is jailbroken.

  19. Does jailbreak void warranty? Can I unjailbreak the target iDevice to restore warranty?

    While Jailbreak procedure voids device’s warranty, it is completely reversible. Updating to the latest iOS version or bringing phone back to factory settings will reverse the warranty. To keep mSpy fully operational on the target device, we would recommend to not update iOS version as it may affect jailbreak and mSpy installation.

  20. What happens after Jailbreak procedure?

    After Jailbreak procedure, the device will operate in the same mode as it used to, the user will be able to download media and applications from iTunes and use iCloud on a regular basis. Once Jailbreak is done an icon of Cydia will appear on the springboard of target device. For more information on how to remove Cydia icon, please check the corresponding article in our Help section from your Control Panel. Jailbreaking procedure doesn’t affect phone’s performance and in many cases it even extends battery usage of the device.

  21. What is rooting? Do I need to root Android device to use mSpy? Does Android rooting void warranty?

    Rooting is the process of allowing users of smartphones and tablets running the Android operating system to attain privileged control (known as root access) within the Android’s subsystem. While the Rooting procedure voids device’s warranty, it is completely reversible. Rooting is required only if you need to monitor the non-default applications such as WhatsApp, Facebook, Viber, Skype, and Gmail (available only to Premium account holders).

    If you are experiencing difficulties with an installation or having troubles with setting up the features, we’ll gladly perform initial installation of mSpy on your target mobile device with our special service mAssistance! We’ll complete Keylogger setup, Locations, disable SMS apps, and activate USB-debugging and more. We will also perform full Rooting procedure for you remotely. You’ll still need to have a physical access to the target device with an Internet connection.

  22. How can I detect monitoring software on my smartphone or tablet?

    Please, remember that mSpy is completely legal software and all our customers are obliged to comply with the legal terms while using mSpy. It means you are allowed to install mSpy on your own device, the device of your underage child or the owner of the device agrees to be monitored. If you notice any illegal usage of mSpy software, please inform us immediately!

  23. Can you help me track the phone by its number? Is it possible to find the lost device?

    Please, be informed that mSpy starts collecting data only after being installed on the target device. We do not provide monitoring by the phone or IMEI number, you need to access the device and install the application on it first.

  24. What if I need technical support?

    We offer four levels of mSpy technical assistance:

    • Free service for Basic subscription users: e-mail support, live chat assistance.
    • Free service for Premium subscription users: e-mail and live chat assistance.
    • Phone Support – personalized customer assistance in addition to the standard mSpy support for only $12.99 (one-time payment). Have access to phone support, step by step walk through the installation process, and more! This service is optional, and non-refundable.
    • mAssistance - VIP assistance in rooting/jailbreak, installation of mSpy through Team Viewer, features setup and 24/7 technical assistance over the phone, in live chat and emails for $43.99.