جرب الآن

الرصد فون

دائرة الرقابة الداخلية 7-13،7 (الهروب من السجن مطلوب)
لبقية الإصدارات دائرة الرقابة الداخلية تحقق
غير اي فون. الرصد.

  • ال WhatsApp، سناب شات، الفيسبوك، وغيرها من تطبيقات الرسائل
  • المكالمات، والرسائل النصية، وتتبع GPS و 25 الميزات المزيد
  • متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية 7-13،7
  • تركيب سريع، واجهة سهلة الاستخدام
  • دعم 24/7 متعددة اللغات
بعض الميزات MSPY تتطلب نصائح والخدع جهاز يعمل بنظام تشغيل iOS!
أكثر من 30+ رصد ملامح لتغطية كل شيء
خطوات بسيطة لبدء
يبيع MSPY

ببساطة اختيار الاشتراك التي تناسب احتياجاتك وملء استمارة على الانترنت. بمجرد تأكيد الدفع الخاص بك، وسوف نرسل لك MSPY سهلة التركيب الإرشادات لمساعدتك على بدء مراقبة على الفور.

تثبيت وضبط الهاتفي

تحميل تطبيق لجهاز الهاتف النقال التي تريد مراقبتها. سوف تحتاج إلى الهروب من السجن اي فون الخاص بك للحصول على أقصى استفادة من كافة الميزات المتقدمة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، وخدمة العملاء لدينا هو متاح 24/7

رصد البداية

بدء تتبع اي فون مع MSPY. مجرد الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك والبدء في تتبع الرسائل النصية، وسجلات المكالمات، GPS الموقع وأية أنشطة أخرى تجري على الهاتف طفلك

ما يقوله عملائنا

“مدرسة طفلي لا تزال بعيدة جدا عن المنزل، ونحن بحاجة للتأكد من أنها موافق عليها طريق العودة من المدرسة. لذلك وجدنا حول هذا الشيء geofencing وأعطاه رصاصة واحدة. لقد فوجئنا انها عملت 'السبب بمجرد أن قرر أن يذهب إلى بعض المخزن مع صديق لها، وقد أبلغنا أنها دخلت حي نحن ملحوظ على الخريطة بأنها خطيرة. ساعدت كثيرا، وخاصة لمثل هذا الآباء مشغول مثلنا ”

“وقالت إنها لا تقل لي أي شيء، وسوف تكون غاضبة معي من دون سبب. سوف باستمرار على هاتفها وعدم السماح لي حتى لمسها. كان MSPY التطبيق أساسا تقريري الأخير فكرة. عندما وصلت لها سناب شات كسرت في البكاء، وكانت ابنتي على وشك الهرب مع هذا الرجل التقت أبدا في الحياة الحقيقية. لا يمكن أشكر بما فيه الكفاية. ”

“لماذا أنا قررت استخدام MSPY؟ بسيطة، وأنا لست ستعمل الجلوس والانتظار لشيء أن يحدث. قرأت عن أماندا تود والأطفال الآخرين. على محمل الجد، وتكاليف سلامة ابني بطريقة أكثر من 30 $ ”

“لم أستطع أن أصدق عيني بما ينشره الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل هذه الرسائل البغيضة ، التي حطمت قلبي. ابنتي هي فتاة لطيفة ولطيفة ، وأنا سعيدة للغاية لأني استطعت القبض على هؤلاء الكارهين ووقف سوء المعاملة.”

“رأيت بعض المكالمات أزعجت ابنتي المراهقة. لقد انزعجت في كل مرة اتصل بها شخص ما. أنا أعرف طفلي لذلك كنت بحاجة إلى فرز الأشياء. لذلك حصلت على هذا التطبيق mSpy لتحديد هذا الرجل الغامض. ما رأيته فجر ذهني: لقد قام بتخويفها حرفيًا ، وأرسل تعويذة فظيعة ، وقال إنه سيتبعها بعد المدرسة. التقينا مع أولياء الأمور وتحدثنا عن كل شيء.”

photo

يورغ
ترير، ألمانيا

photo

ميليسا
نيو ساوث ويلز، أستراليا

photo

آدم
أدنبرة، اسكتلندا

photo

كيفن
من الألف إلى الياء ، الولايات المتحدة الأمريكية

photo

سارة
نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

بداية الرصد الآن

برنامج التجسس على الآيفون عن بعد mSpy

لا شكّ أنّ حصول طفلك على هاتف آيفون هو أمر مفيد، إذ يمكّنه من التواصل مع أصدقائه والاستمتاع بوقته. لكن ما يقلق الآباء والأمّهات بشأن حصول أطفالهم على هواتف متّصلة بالأنترنت هو خوفهم من إساءة استخدام الأطفال لها. فقد يتعرّض الطّفل للتنمّر أو لاستغلال جنسي. كما قد يقوم الطّفل بمشاركة معلومات حسّاسة أو صور لا يجب عليه مشاركتها مع الآخرين.

ولهذا يحتاج المربّون إلى استخدام برنامج تجسس للآيفون لمراقبة هواتف أطفالهم، وبرنامج التجسس على الآيفون mSpy هو أحد أفضل هذه البرامج في هذا المجال. إذ يمكّنك هذا البرنامج من مراقبة مختلف أنشطة طفلك على هاتفه، كما يمنحك تنبيهات مهمّة إذا ما قام طفلك بأيّ نشاط خطير. ويستخدم هذا البرنامج أكثر من مليون ونصف المليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم.

سنعرّفك في هذا المقال على برنامج مراقبة الآيفون. حيث سنشرح لك مختلف ميزاته وكيفية عمله، وكذا كيفية تثبيته واستخدامه. ولا بدّ أن ننبّهك إلى أنّه برنامج مخصّص لمراقبة هواتف آيفون الخاصّة بأطفالك فقط، ولا يُسمح باستخدامه لمراقبة الأشخاص، كموظّفي الشركة أو كشريك الحياة، مهما كان السّبب.

ميزات برنامج التجسس على الآيفون mSpy

يعمل برنامج mSpy عن طريق تثبيته على الآيفون الخاصّ بطفلك ثمّ القيام بالمراقبة عن بعد. وهو أحد أفضل برامج المراقبة الأبوية، وذلك بفضل الميزات الكثيرة المفيدة الّتي يمكنك الحصول عليها باستخدامه.

ولكي تحصل على نظرة شاملة عمّا يمكنك القيام به باستخدام برنامج mSpy، إليك هنا ملخّصا لمختلف الميزات الّتي يقدّمها:

الاطلاع على الرسائل النصّية

ويعني ذلك أن تطلّع على كلّ الرسائل النصية الّتي يرسلها ويتلقّاها طفلك على هاتفه. وتكون بذلك على اطّلاع على أيّ محتوى خطير يقوم بتبادله عن طريق تلك الرّسائل.

تتبّع الموقع عن طريق GPS

إذ يسمح لك برنامج mSpy أن تعرف مكان تواجد طفلك عن طريق GPS. كما يمكنك أن تطلّع على مساره وعلى كلّ الأماكن الّتي زارها. ويساعدك ذلك لتتأكّد بأنّ طفلك لا يزور أماكن خطيرة لا يجب عليه الذّهاب إليها.

إدارة تطبيقات المراسلة الفورية

حيث تستطيع الاطّلاع على ما يقوم به طفلك على مختلف تطبيقات المراسلة الفورية، سواء فيس بوك أو واتساب أو فايبر أو سكايب وغيرها. إذ يمكنك رؤية الرسائل والملفات المتبادلة، والاطلاع على هوية الأشخاص الّذين يراسلهم طفلك.

مراقبة المكالمات

ويعني ذلك أن تكون على علم بكلّ المكالمات الصادرة والواردة، مع كلّ التفاصيل الخاصّة بالمكالمات كالوقت والتاريخ والمدة الزمنية، وكذا أسماء المتصلين من دفتر العناوين. ويمكنك أيضا حظر أيّ رقم مشبوه لا تريده أن يتصل بطفلك.

تصفّح ملفّات الوسائط

حيث يسمح لك mSpy بأن تتصفّح مختلف ملفّات الوسائط على هاتف طفلك، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو الّتي يصوّرها أو الّتي تصله. وذلك لتتأكّد من خلوّها من أيّ محتوى خطير على طفلك.

إدارة البريد الإلكتروني

ولا يغفل برنامج mSpy عن أهمّية مراقبة رسائل البريد الإلكتروني على هاتف طفلك، إذ قد تحتوي على محتوى خطير عليه. ولهذا يمكنك أن تتفقّدها وتتأكّد بأنّ كلّ شيء بخير، وأن تتدخّل إذا ما لاحظت أيّ أمر مريب.

طريقة تثبيت برنامج mSpy واستخدامه

يتوافق برنامج التجسس على الآيفون mSpy مع مختلف أجهزة آيفون 7 إلى 9.1. كما يعمل سواء باستخدام Jailbreak أو بدونه. لكن عليك الانتباه إلى أنّ بعض الميزات الّتي ذكرناها أعلاه تحتاج إلى Jailbreak لكي تستطيع استخدامها. ويتمتّع برنامج mSpy بتشفير قويّ للبيانات لكي تصل من هاتف طفلك إليك فقط، وبهذا لن يطّلع عليها أحد آخر سواك.

فلاستخدام برنامج mSpy على الآيفون الخاص بطفلك، عليك أن تقوم بتثبيت البرنامج عليه ومراقبة نشاطاته من خلال حسابك على mSpy. وهو برنامج يعمل في الخلفية، أي إنّ طفلك لن يشعر بوجوده ولن يكون عائقا أمامه للاستمتاع بأنشطته على هاتفه.

يمكنك مراقبة هاتف واحد فقط باستخدام اشتراك واحد لدى mSpy. أمّا إذا أردت مراقبة أكثر من هاتف، فسيكون عليك شراء اشتراك منفصل لكلّ هاتف، أو اختيار الاشتراك الأسري الّذي يغطّي 3 هواتف كحدّ أقصى. وفي حال ما قمت بتغيير الهاتف فيمكنك بسهولة نقل اشتراكك إلى الهاتف الجديد دون أن تقوم بشراء اشتراك جديد.

وإليك هنا خطوات الحصول على برنامج mSpy وكيفية استخدامه:

  • اذهب إلى موقع mSpy للآيفون وانقر على زرّ الحصول على البرنامج.
  • أدخل بريدك الإلكتروني واختر الاشتراك الّذي تريده، سواء الأساسي أو المتميّز.
  • قم بدفع الاشتراك وستحصل على رسالة ترحيب على بريدك الإلكتروني.
  • يمكنك تحميل برنامج mSpy من خلال الرّابط على تلك الرسالة.
  • كما يمكنك تثبيت البرنامج عن طريق الإرشادات المرسلة إليك.
  • وبمجرّد انتهاء التثبيت، عليك أن تتّجه إلى لوحة التحكّم على حسابك على mSpy لتبدأ بمراقبة نشاطات الهاتف.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن برنامج مراقبة الجوال للآيفون mSpy. فامتلاك طفلك هاتف آيفون هو أمر لا تستطيع رفضه، لكنّك تستطيع مقابل ذلك أن تضمن سلامته من خلال استخدام برنامج mSpy. فمن خلال لوحة التحكّم المنظّمة وسهلة الاستخدام، يمكنك أن تكون على اطّلاع بمختلف نشاطات طفلك، وأن تتدخّل إن رأيت أيّ نشاط مريب فيه خطر عليه، وهو ما يجعله أفضل برنامج تجسس للآيفون.

وقد شرحنا لك في هذا المقال مختلف ميزات برنامج mSpy. كما عرّفناك على طريقة شراء الاشتراك وكيفية تثبيته على هاتف طفلك، للقيام بعملية المراقبة. ولا يستغرق تثبيت البرنامج أكثر من 10 دقائق، كما أنّه برنامج موثوق وآمن للاستخدام.

ولا ننسى أن نذكّرك بأنّ خدمة الدّعم متوفّرة على مدار السّاعة وبلغات مختلفة. فإن واجهتك أيّ مشاكل خلال تثبيت البرنامج، أو إن كان لديك أيّ استفسارات عن البرنامج أو عن خصائصه، فيمكنك دوما التّواصل مع خدمة الدّعم لمساعدتك على تجاوز أيّ مشكلة والحصول على أفضل تجربة مع برنامج mSpy.

أظهر المزيدإظهار أقل

TRY NOW

iPhone Monitoring App


Wondering what they’re doing on their iPhone? All you need is mSpy to find out.

  • WhatsApp, Snapchat, Facebook, and other messaging apps
  • Calls, Text messages, GPS tracking and 25 more features
  • Compatible with iOS 7 - 14
  • Quick installation, user-friendly interface
  • 24/7 multi-language support
Some mSpy features require jailbreaking your iOS device!
Over 30+ Monitoring Features To Cover Everything
Simple Steps to Start
Buy mSpy

Simply select the subscription that suits your needs and fill out the online form. Once your payment is confirmed, mSpy will send you the easy install instructions to help you start monitoring right away.

Install & Set-Up

Download the application to the mobile device you want to monitor. You will need to jailbreak your iPhone to get the most out of all of the advanced features. If you need any help, our customer care is available 24/7

Start Monitoring

Start tracking an iPhone with mSpy. Simply log in to your Control Panel and start tracking text messages, call logs, GPS location and any other activities taking place on your child’s phone

what our customers say

“My child’s school is quite far from home and we need to be sure she’s ok on her way back from school. So we found out about this geofencing thing and gave it a shot. We were surprised it worked ‘cause once she decided to go to some store with her friend, we were informed that she has entered district we marked on the map as dangerous. Helped a lot, especially for such busy parents as us.”

“She wouldn’t tell me anything and would be angry with me for no reason. Constantly on her phone and wouldn’t let me even touch it. mSpy app was basically my last clue. When I got to her SnapChat I broke in tears, my girl was about to run away with this guy she had never met in real life. Cannot thank enough.”

“Why did I decide to use mSpy? Simple, I am not gonna sit and wait for something to happen. I read about Amanda Todd and other kids. Seriously, my son’s safety costs way more than $30.”

“I couldn’t believe my eyes what kids post on social media, such mean, hateful messages it broke my heart. My daughter is a kind and gentle girl, I am so glad I could catch these haters and stop the abuse.”

“I saw some calls annoyed my teen daughter. She got upset every time somebody called her. I know my kid so I needed to sort things out. So I got this mSpy app for identifying that mysterious guy. What I saw blew my mind: he literally bullied her, sent awful emojis, and said he’s gonna track her after school. We met up with parents and talked the whole thing out.”

photo

Thomas
Trier, Germany

photo

Clara
NSW, Australia

photo

Adam
Edinburgh, Scotland

photo

Kevin
AZ, USA

photo

Jennifer
NY, USA

Start monitoring now

How to Spy on iPhone Without Having the Phone

You’re here because you want to read their iMessages, see their pics and videos, and discover what they’re up to on their iPhone. Well there’s good news. You can do that without having physical access to their device. No need to grab their phone every time you want to see what’s on their device. With the right kind of spy app for iPhone, you’re covered.

How an iPhone Spy App Gives You Peace of Mind

When you have an iPhone tracker at your disposal, you don’t just have a window into their world. You have a wealth of information at your fingertips and peace of mind that you just can’t put a price on. With the mSpy iPhone monitoring solution, you get a stack of advanced features to help you spy on iPhone and understand their digital life.

  • Take a look at their iMessages. iOS is pretty fantastic, especially because it lets iPhones communicate with each other through iMessage. Sure, texts are great. But there’s something special about a conversation between two iPhone users and that blue speech bubble. And despite what you may think about iOS security, you really can use an iPhone tracker to see their iMessages. mSpy does just that.
  • See their texts too. Are they chatting with someone on Android? Message between two different devices show up in iMessages too. You’ll know by that color of the chat bubble (it’s green). And if they’re having conversations with Android users, you’ll be able to see them with an iPhone monitoring solution like mSpy.
  • Find out who they’re calling. The iPhone might have the word phone in the name, but most kids rarely pick up the phone — unless they have something to hide. If they’re having phone conversations, you can find out with the right kind of spyware for iPhone.
  • Go through their emails. Worried about what’s in their inbox? When you spy on iPhone with mSpy, you’ll be able to sift through their emails and see what they’ve been saying.
  • Find out their physical location. We get it. You want to give them the freedom to explore the world. But you also want to make sure they aren’t getting into mischief. With an iPhone tracking app, you can keep tabs on their physical location by checking out where they are on a map.
  • Receive geolocation alerts. Did they go somewhere forbidden? With geolocation alerts, you’ll know about it the second it happens. Just set safe zones and danger zones in your Control Panel. If they enter or leave these zones, you’ll know.
  • Browse their photos & videos. If you’ve got kids, you need an iPhone spy app solution that shows you their media library. We’re talking about the pics and videos saved in their camera roll. With mSpy, you can see it all.
  • See their social media conversations. Kids don’t just chat on iMessage. They use social media apps to connect with friends, including messenger apps like Facebook, Snapchat, WhatsApp, and more. With a spy app for iPhone, you can gain access to the conversations they’re having on social media. Yes, even in their so-called private chats.
  • Scroll through their browser history. Are they visiting adult sites or pages with violent content? Are they spending too much time on a gaming website? With an iPhone tracker, you can find out. mSpy, for example, lets you look at their browser history. You can even see their bookmarks.
  • Get alerted to controversial keywords. Kids say the darndest things. And sometimes they say things that can be highly controversial — or even cause you to worry. Words that involve drugs, sex, violence, or suicide. With the right kind of iPhone spy software, you can receive an alert if specific keywords you set show up in one of their conversations.

No Access to Their Device? You Can Still Spy on iPhone

We hear you loud and clear. You want to see what they’re up to on their iPhone, but you can’t always be there to look over their shoulder (plus, they’ll call you out for being creepy). If you want to find out who they’re talking to, what photos they have sieved on their phone, and what they’re chatting about on social media, just install spyware for iPhone (like an iPhone tracker). Once you’re up and running, you’ll be able to use iPhone monitoring software without having to grab their device. And the best part? It remains undetectable, so they won’t know you’re using it. Once the app is installed on the target iPhone, you can see what they’re up to on their iPhone by accessing your personal dashboard, completely remotely.

Don’t Know Their Apple ID and Password? Read This

If you’re searching for an iPhone tracking app that can’t be seen, you’ve come to the right place. But if you feel like you’ve been let down by other iPhone spy software, you’re not alone. Too many apps come with major limitations, working within the confines of Apple’s strict iOS security requirements. The good news is that with mSpy, as long as you know their Apple ID and password, you can take advantage of the iPhone tracker’s advanced features. Remember, if an app claims you don’t need these details, there’s a good chance you’re being taken for a ride.

Is it Possible to Spy on iPhone Knowing Only a Phone Number?

In a nutshell, no. It would be nice to be able to see what’s on someone’s iPhone knowing nothing more than their phone number, but that’s just Hollywood stuff. The truth is that if you want to spy on iPhone, you need to know their Apple credentials, including their Apple ID and password.

Show Me How to Spy on iPhone Without Installing Software

We’d love to, but it’s just not possible. If you want to use a spy app for iPhone, you need to do so while adhering to the law. Remember, the mSpy iPhone monitoring software is designed to be used legally. Always check the local laws where you live before using any iPhone monitoring app.

Download the Most Trustworthy iPhone Tracking App on the Market

Now that you know what iPhone monitoring is all about, it’s time to know what they’re up to. So, get the free iPhone tracking app now. While there is a subscription cost, the easy money back guarantee makes using it a no-brainer.

Show More Show Less