جرب الآن

يمكن الاعتماد عليها تعقب الهاتف الخليوي لالروبوت وفون

Subline. استخدام MSPY الهاتف الخليوي تعقب
لمراقبتهم الأنشطة الهاتف الذكي ابنك
ومنع الأخطار المحتملة على الانترنت.

التوافق
غير متأكدة من هاتفك؟ الاختيار التوافق
MONITOR مع MSPY
  • ميزات الهاتف
24/7
دعم العملاء 24/7 متعددة اللغات

نحن نهتم بعملائنا. بدعم العملاء المهنية الى هنا لمساعدة 24/7/7

95%
رضا العملاء 95%

رضا العملاء هو الأولوية القصوى للMSPY. 95% من عملاء MSPY إعادة ترتيب خدماتنا

NETWORKS

يعمل MSPY على جميع شبكات المحمول في جميع أنحاء العالم

كما شوهد على:
خبراء التعليقات

“MSPY قريب ليكون أفضل الرقابة الأبوية التطبيق في جميع أنحاء العالم المتاحة، الذي صمم خصيصا لأولياء الأمور والآباء والأمهات لمراقبة أطفالهم الأنشطة عبر الإنترنت والسيطرة عليها قبل أن تصبح ضحايا التحرش على الانترنت.”

الويب التالي

“MSPY هو واحد من أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية المتاحة في السوق. مع أكثر من 1.000.000 المستخدمين في جميع أنحاء العالم أنه يوفر بشكل مستمر على حد سواء منتجات عالية الجودة والخدمة. ”

“هذا تعقب الهاتف لديه كل الميزات التي تتوقعها لديك. كما انها سهلة الاستخدام .“

استعراض Topten
ما يقوله عملائنا

“مدرسة طفلي لا تزال بعيدة جدا عن المنزل، ونحن بحاجة للتأكد من أنها موافق عليها طريق العودة من المدرسة. لذلك وجدنا حول هذا الشيء geofencing وأعطاه رصاصة واحدة. لقد فوجئنا انها عملت 'السبب بمجرد أن قرر أن يذهب إلى بعض المخزن مع صديق لها، وقد أبلغنا أنها دخلت حي نحن ملحوظ على الخريطة بأنها خطيرة. ساعدت كثيرا، وخاصة لمثل هذا الآباء مشغول مثلنا ”

“وقالت إنها لا تقل لي أي شيء، وسوف تكون غاضبة معي من دون سبب. سوف باستمرار على هاتفها وعدم السماح لي حتى لمسها. كان MSPY التطبيق أساسا تقريري الأخير فكرة. عندما وصلت لها سناب شات كسرت في البكاء، وكانت ابنتي على وشك الهرب مع هذا الرجل التقت أبدا في الحياة الحقيقية. لا يمكن أشكر بما فيه الكفاية. ”

“لماذا أنا قررت استخدام MSPY؟ بسيطة، وأنا لست ستعمل الجلوس والانتظار لشيء أن يحدث. قرأت عن أماندا تود والأطفال الآخرين. على محمل الجد، وتكاليف سلامة ابني بطريقة أكثر من 30 $ ”

“لم أستطع أن أصدق عيني بما ينشره الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل هذه الرسائل البغيضة ، التي حطمت قلبي. ابنتي هي فتاة لطيفة ولطيفة ، وأنا سعيدة للغاية لأني استطعت القبض على هؤلاء الكارهين ووقف سوء المعاملة.”

“رأيت بعض المكالمات أزعجت ابنتي المراهقة. لقد انزعجت في كل مرة اتصل بها شخص ما. أنا أعرف طفلي لذلك كنت بحاجة إلى فرز الأشياء. لذلك حصلت على هذا التطبيق mSpy لتحديد هذا الرجل الغامض. ما رأيته فجر ذهني: لقد قام بتخويفها حرفيًا ، وأرسل تعويذة فظيعة ، وقال إنه سيتبعها بعد المدرسة. التقينا مع أولياء الأمور وتحدثنا عن كل شيء.”

photo

يورغ
ترير، ألمانيا

photo

ميليسا
نيو ساوث ويلز، أستراليا

photo

آدم
أدنبرة، اسكتلندا

photo

كيفن
من الألف إلى الياء ، الولايات المتحدة الأمريكية

photo

سارة
نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

بداية الرصد الآن

mSpy for Phones

Be a concerned parent. Monitor your child’s
smartphone activity. Prevent online dangers.

  • WhatsApp, Snapchat, Facebook, and other messaging apps
  • Calls, SMS, GPS tracking and 25 more features
  • Compatible with Android, iOS, Windows PC and Mac OS
  • Quick installation, user-friendly interface
  • 24/7 multi-language support
compatibility
Not sure about your phone? Check compatibility
MONITOR WITH MSPY
  • phone features
  • computer features
24/7
24/7 multi-language customer support

We care about our clients. Our professional customer support is here to help 24/7

95%
95% customer satisfaction

Customer satisfaction is the highest priority for mSpy. 95% of mSpy clients reorder our services

NETWORKS

mSpy works on all mobile networks around the world

AS SEEN ON:
Experts Reviews

“mSpy is close to be the best parental control app available worldwide, which is especially designed for guardians and parents to monitor their kids online activities and control them before they become the victims of online harassment.”

The Next Web

“mSpy is one of the best parental control apps available on the market. With over 1.000.000 users worldwide it continuously provides both high quality product and service.”

androidguys.com

“This phone tracker has all the features you'd expect it to have. It's also easy to use.”

Topten reviews
what our customers say
“My child’s school is quite far from home and we need to be sure she’s ok on her way back from school. So we found out about this geofencing thing and gave it a shot. We were surprised it worked ‘cause once she decided to go to some store with her friend, we were informed that she has entered district we marked on the map as dangerous. Helped a lot, especially for such busy parents as us.”
“She wouldn’t tell me anything and would be angry with me for no reason. Constantly on her phone and wouldn’t let me even touch it. mSpy app was basically my last clue. When I got to her SnapChat I broke in tears, my girl was about to run away with this guy she had never met in real life. Cannot thank enough.”
“Why did I decide to use mSpy? Simple, I am not gonna sit and wait for something to happen. I read about Amanda Todd and other kids. Seriously, my son’s safety costs way more than $30.”
“I couldn’t believe my eyes what kids post on social media, such mean, hateful messages it broke my heart. My daughter is a kind and gentle girl, I am so glad I could catch these haters and stop the abuse.”
“I saw some calls annoyed my teen daughter. She got upset every time somebody called her. I know my kid so I needed to sort things out. So I got this mSpy app for identifying that mysterious guy. What I saw blew my mind: he literally bullied her, sent awful emojis, and said he’s gonna track her after school. We met up with parents and talked the whole thing out.”
Start monitoring now