جرب الآن

تطبيق mSpy™ لمراقبة الهاتف الخلوي؛ خيارك الأول في المراقبة الأبوية!

راقب نشاط أطفالك على هواتفهم المحمولة وحافظ على سلامتهم أينما كانوا!

  • مشاهدة جميع الرسائل النصية المرسلة والواردة والمحذوفة.
  • تحقق من سجل مكالماتهم.
  • رؤية موقع الجهاز عبر نظام تحديد المواقع GPS
  • راقب تطبيقات المراسلة الفورية مثل الفيسبوك والواتساب وسنابشات وغيرها.
  • يعمل على أجهزة الأندرويد والأيباد والآيفون.
mspy - Phone photo

لماذا يعد mSpy™ أفضل تطبيق مراقبة أبوية؟

سهل التثبيت ومراقبة فعالة. يستغرق تثبيت التطبيق أقل من 10 دقائق.
استلام التنبيهات الضرورية. سيتم تنبيهك عند وقوع أي نشاط أو أحداثٍ خطيرة على الجهاز.
حل يناسب جميع الميزانيات وبسعر معقول. راقب جهاز طفلك بدولار واحد يوميا.
آمن وموثوق. يتم تشفير البيانات وحمايتها. بإمكانك وحدك الوصول لها!
يتم تحديث المعلومات بشكل دوري. يتم تحديث البيانات ذات الصلة بأنشطة الهاتف المستهدف دوريًا كل خمسة دقائق.
الدعم على مدار الساعة. فريق دعم متعددة اللغات متاح لمساعدتك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.
جرب الآن

تمتع بتجربة المزايا المتقدمة.

سجل المكالمات

عرض جميع المكالمات الواردة والصادرة مع تقديم معلومات حول جهات الاتصال، الطابع الزمني وأوقات المكالمات وفترتها الزمنية.

الرسائل النصية

قراءة جميع الرسائل النصية الصادرة والواردة وحتى الرسائل المحذوفة على الجهاز!

تحديد الموقع الجغرافي GPS

عرض الموقع الجغرافي الحالي بواسطة نظام التموضع العالمي GPS للجهاز و تاريخ زيارة الموقع.

سجل التصفح

تحقق من سجل التصفح على الجهاز؛ بما في ذلك عمليات البحث التي تمت في المتصفح الخفي.

تطبيقات المراسلة الفورية

وصول للمحادثات على تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة مثل الواتساب وفايبر وسنابشات وتليجرام وغيرها

وسائل التواصل الاجتماعي

رؤية نشاط استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الانستاغرام وفيسبوك وتيندر وغيرها.

ملفات الوسائط

عرض الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الوسائط المشاركة والمحفوظة أو المخزنة على الجهاز

بيانات أخرى

احصل على معلومات حول التطبيقات المثبتة وأي أنشطة على التقويم والبريد الإلكتروني والمزيد.

جرب الآن

التوافق

    رائع! جهازك متوافق.
    عذرًا، جهازك غير متوافق.

    87% من عملاءنا راضون تماما عن خدماتنا

    mspy - Jennifer photo

    جينفر

    أريزونا - الولايات المتحدة الأمريكية

    لطالما شعرت أن شيئا ما مُريب يحدث مع ابنتي. كانت دوما في مزاج سيء للغاية ولم تكن تخرج من غرفتها. لاحظت أنه عندما تصلها رسالة ما على هاتفها، تبدو وكأنها على وشك البكاء. حاولت التحدث معها؛ لكنها كانت دائما ما ترفض الحديث عن الأمر بوضوح. قمت بتثبيت تطبيق ™mSpy وعند رؤية محادثاتها وفحصها، اكتشفت أنها كانت تتعرض للتنمر من زملائها في الفصل! كانوا دائما ما يرسلون لها نكات مسيئة وقاموا بتصميم صور مروعة لها عبر برنامج الفوتوشوب. توجهت إلى قسم الإدارة في مدرستها والتقطت صورا للمحادثات. ساعدتني المدرسة في التعامل مع الأمر بنجاح.

    mspy - Thomas photo

    توماس

    بون - ألمانيا

    ما كنت أتوقع في يومٍ من الأيام أن أجد ابني يُقامر عبر الإنترنت. لاسيما أنه ليس الشخص المُؤهل للتعامل مع هذه الأمور على الإطلاق. في حينها لم أكن أتوقع ذلك أبدًا. ثم اكتشفت لاحقا أن جميع مدخراتي السرية قد اختفت فجأة. كنت أعتقد أننا قد تعرضها للسرقة في بادئ الأمر. لكن لاحظت أن ابني قد بدا قلقًا ومتوجسًا على غير العادة. بحثت عبر الإنترنت عن طريقة لفحص رسائله دون لمس هاتفه المحمول ووجدت تطبيق ™mSpy ، تمكنا وأخيرا من ايقاف هذا الأمر بالكامل قبل فوات الأوان.

    mspy - Clara photo

    كارلا

    ليون - فرنسا

    لقد سمعت كثيرًا عن الأشخاص الذين وقعوا ضحايا لمحالتين عبر الإنترنت، لكنني لم أكن أتوقع أن ابنتي قد تكون واحدة من هؤلاء الضحايا! ساعدني تطبيق mSpy™ في معرفة ذلك! كان رجلًا بالغًا يرسل لابنتي التي تبلغ من العمر 14 عامًا صورا غير لائقة ومقززة للغاية. لم أصدق ما رأيته. كان يحاول إغواء ابنتي لمقابلته والهروب معًا! لا يمكنني تخيّل هول الأمر فيما لو قد اكتشفت الأمر بعد فوات الأوان!

    قراءة المراجعات الصادقة على وسائط موثوق بها:

    جرب الآن

    معاينة لوحة التحكم

    mspy - cell phone activity
    mspy - phone management

    المتطلبات

    الوصول المادي

    بيانات تسجيل دخول المستخدم

    التثبيت على الجهاز

    موافقة مالك الجهاز

    أجهزة الآبل
    أجهزة الأندرويد
    جرب الآن

    ابدأ مراقبة الهاتف في 3 خطواتٍ بسيطة!

    1

    اختيار الاشتراك الخاص بك

    اختر الاشتراك الأنسب لك بناء على المزايا والمميزات التي ترغب باستخدامها. أدخل معلومات الدفع و أكد عملية الشراء. تحقق من "البريد الوارد" في بريدك الإلكتروني وابحث عن بريد الإلكتروني لاعتماد عملية الشراء.

    2

    حمّل mSpy™

    اتبع دليل التثبيت التي تم إرساله عبر البريد الإلكتروني الترحيبي وقم بإعداد mSpy™ على الجهاز المستهدف.

    المزايا المتقدمة (Premium) متاحة فقط على أجهزة الأندوريد التي تم تجذيرها "تثبيت روت عليها"
    3

    تسجيل الدخول إلى حسابك

    اذهب إلى لوحة التحكم وتصفح البيانات المستلمة من الجهاز المستهدف عبر لوحة التحكم.

    جرب الآن

    mSpy™ - تطبيق رائد في مجال المراقبة الأبوية.

    أكثر من 1.5 مليون أسرة حول العالم تثق في تطبيق mSpy™؛ لحماية أطفالهم من المخاطر الإلكترونية الناجمة عن استخدام الإنترنت والمحافظة على سلامتهم.

    نساعد الأطفال ونقوم بحمايتهم من التنمر والمحتوى الضار عبر الإنترنت في أكثر من 180 دولة حول العالم!

    mspy - what-is

    الأسئلة الشائعة

    إذا كان لديك أية أسئلة أخرى

    ما هو برنامج mSpy™؟

    هو برنامج مراقبة أبوية رائد؛ يتيح لك رؤية كافة الأنشطة التي تتم على جهاز طفلك، وذلك باستخدام حساب mSpy™ سواء على هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي. وتتضمن هذه الأنشطة؛ الرسائل النصية وتفاصيل المكالمات وتحديد الموقع والعديد من المزايا المختلفة.

    كيف يعمل mSpy™؟

    يقوم تطبيق mSpy™ بجمع كافة المعلومات (سواء كانت رسائل نصية، تفاصيل المكالمات والموقع الحالي وغيرها من المزايا المختلفة التي يقدمها التطبيق) من هاتفك طفلك؛ ثم يرسلها عبر الإنترنت إلى حساب mSpy™ الخاص بك. كل ما عليك فعله للتحقق من المعلومات الواردة أو الصادرة من الجهاز المُراقب هو تسجيل الدخول إلى حسابك mSpy™ باستخدام أي متصفح عبر هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي.

    كيف يمكن استرداد أموالي؟

    في حال وجود أي مشاكل فنيّة في البرنامج لا يمكن إصلاحها بواسطة مركز mSpy™ لدعم العملاء قد تكون مؤهلًا لاسترداد أموالك بالكامل وفقا لسياسة استرداد الأموال الواردة هنا.

    كيف يمكنني التأكد أنه ليس احتيالًا؟

    mSpy™ برنامج مراقبة أبوية رائد مع قاعدة عملاء تقدر بالملايين من جميع أنحاء العالم، كانت بداية نشأة التطبيق منذ عام 2010م وما زالت قاعدة العملاء في ازدياد! يمكنك قراءة المزيد حول mSpy™ في هذه المراجعات المواتية وآراء العملاء هناوهنا.

    هل تطبيق mSpy™ آمنا؟

    نظرًا لتواجدنا في السوق منذ عام 2010م، فإننا نحظى بسمعة قوية ذائعة الصيت كأحد تطبيقات المراقبة الأكثر أمانًا. إن أولى أولوياتنا هي أن يحظى عملائنا بأعلى درجات الأمان والخصوصية لحماية الذين يحبونهم والذين يكترثون لأمرهم في الدرجة الأولى. حيث نستخدم أحدث بروتوكولات التشفير التي تجعل بياناتك آمنة للغاية، كما لا يمتلك فريقنا أي حق للوصول للبيانات التي يتم مراقبتها عبر البرنامج. يمكنك أنت وحدك رؤيتها وتصفحها!

    هل يعمل mSpy™ في دولتي؟

    يعمل برنامج mSpy™ في جميع أنحاء العالم.

    هل هاتفي متوافق مع تطبيق mSpy™؟

    أي جهاز لديه وصول جيّد للإنترنت يمكن مراقبته. بمجرد تثبيت mSpy™ على هاتف طفلك؛ ستكون قادرًا على رؤية المعلومات الصادرة والواردة على هاتفه باستخدام هاتفك أو حاسوبك الشخصي طالما يتوفر اتصال بالإنترنت.

    هل هاتف طفلي متوافق؟

    إن تطبيق mSpy™ متوافق مع أي جهاز أندوريد (سامسونج، هواوي، شاومي، إل جي، موتورولا وغيرها) وأجهزة الآيفون. لا يتوافق التطبيق مع أجهزة الأندرويد والآيفون القديمة (التي تم شراؤها قبل عام 2010م – 2011م)

    هل يسمح تطبيق mSpy™ برؤية الرسائل المحذوفة؟

    إذا كنت تراقب هاتف يعمل بنظام أندوريد، فيمكنك مراقبة الرسائل النصية الصادرة والواردة التي تم حذفها بعد تثبيت mSpy™. يمكنك عرض الرسائل الصادرة المحذوفة التي أرسلت عبر أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي (سنابشات، انستاغرام، واتساب وغيرها). بواسطة راصد لوحة المفاتيح mSpy Keylogger)). إذا قمت بتجذير الهاتف الذي تود مراقبته باستخدام خدمة mAssistance الخاصة بنا، فستتمكن من رؤية جميع الرسائل المحذوفة في أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

    إذا كنت تراقب جهاز آيفون، فيمكنك عرض تلك الرسائل التي تم نسخها احتياطيًا على (iCloud). إذا أرسل طفلك رسالة وقام حذفها بعد الانتهاء من النسخ الاحتياطي، فسيكون بإمكانك مشاهدة الرسالة المحذوفة.

    ماذا يحدث بعد عملية الشراء؟

    بمجرد تأكيد عملية الدفع، سيصلك بريد الكتروني يتضمن معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور. كل ما تحتاجه هو النقر على الرابط المُرسل لك عبر البريد الإلكتروني وتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي. بمجرد تسجيل الدخول؛ سيتم توجيهك من خلال "دليل الثبيت" لمساعدتك في تثبيت الإعدادات اللازمة للمراقبة.

    كم يستغرق وقت ارسال بيانات تسجيل الدخول mSpy™ بعد عملية الشراء؟

    ستصلك بيانات تسجيل الدخول إلى حساب mSpy™ الخاص بك فور إتمام عملية الشراء مباشرة.

    هل سأرى mSpy™ في فاتورة بطاقتي الائتمانية؟

    يعتمد ذلك على مكان اقامتك؛ قد يتضمن أو لا يتضمن كشف الحساب المصرفي كلمة " mSpy™".

    كم عدد الأجهزة التي أستطيع مراقبتها بواسطة mSpy™؟

    تغطي خطة الاشتراك الواحدة جهازًا واحدا فقط. ستحتاج لشراء اشتراكين إذا أردت مراقبة جهازين أو أكثر.

    هل أحتاج إلى تثبيت تطبيق mSpy™ يدويّا على الجهاز المراد مراقبته؟

    إذا كنت تريد مراقبة جهاز يعمل بنظام الأندوريد (Android) (سامسونج، هواوي، شاومي، إل جي، موتورولا وغيرها)، ستحتاج لتثبيت mSpy™ على الجهاز المُراد مراقبته، وتستغرق عملية التثبيت حوالي 10 دقائق. ثم ستتلقى دليلًا ارشاديّا يوضح خطوات التثبيت خطوة بخطوة بعد عملية الشراء. ويمكنك أيضًا التواصل مع فريق الدعم الفني عبر الدردشة المباشرة في أي وقت وسيقوم الفريق بمساعدتك في أي مشكلة قد تتعرض لها أو تواجهها. بعد الانتهاء من عملية التثبيت؛ سيكون بإمكانك مراقبة كافة أنشطة الجهاز (الرسائل النصية وتفاصيل المكالمات والموقع الحالي وغيرها).

    إذا كنت تريد مراقبة جهاز يعمل بنظام آيفون (iPhone)، فستحتاج لمُعرف أبل وكلمة المرور الهاتف المراد مراقبته. وستحتاج للوصول المادي للجهاز وتمكين النسخ الاحتياطي iCloud؛ للحصول على رمز التحقق. لا تستغرق هذه العملية أكثر من 5 دقائق.

    كيف يمكن تثبيت mSpy™ على أجهزة (iOS)؟

    إذا كنت تريد مراقبة جهاز يعمل بنظام آيفون (iPhone)، فستحتاج لمعرف أبل وكلمة المرور الهاتف المراد مراقبته. وستحتاج للوصول المادي للجهاز وتمكين النسخ الاحتياطي iCloud يدويّا للحصول على رمز التحقق. لا يجب أن تستغرق هذه العملية أكثر من 5 دقائق.

    كيف يمكن تثبيت mSpy™ على أجهزة الأندرويد (Android)؟

    إذا كنت تريد مراقبة جهاز يعمل بنظام الأندوريد (Android) (سامسونج، هواوي، شاومي، إل جي، موتورولا وغيرها)، ستحتاج لتثبيت mSpy™ على الجهاز المُراد مراقبته، وتستغرق عملية التثبيت حوالي 10 دقائق. ثم ستتلقى دليلًا ارشاديّا يوضح خطوات التثبيت خطوة بخطوة بعد عملية الشراء. ويمكنك أيضًا التواصل مع فريق الدعم الفني عبر الدردشة في أي وقت وسيقوم الفريق بمساعدتك في أي مشاكل قد تتعرض لها أو تواجهها. بعد الانتهاء من عملية التثبيت؛ سيكون بإمكانك مراقبة أنشطة الجهاز المختلفة (الرسائل النصية وتفاصيل المكالمات والموقع الحالي وغيرها).

    هل سيعلم طفلي بتثبيت التطبيق على جهازه؟

    بعد الانتهاء من عملية التثبيت، سيعمل تطبيق mSpy™ في الخلفية ولن يعلم طفلك بأن تطبيق mSpy™ مثبتًا على جهازه.

    هل يستطيع طفلي إلغاء تثبيت mSpy™؟

    لإلغاء تثبيت mSpy™ يجب اتباع تعليمات خاصة يحصل عليها عملاءنا فقط بعد عملية الشراء. وإذا كانت هناك أي محاولاتٍ لإزالة التطبيق، فسيتم تنبيهك بذلك في لوحة التحكم.

    هل أحتاج لكسر حماية/ تجذير "عمل روت" على الهاتف الذي أريد مراقبته؟

    لا يتطلب تشغيل mSpy™ كسر الحماية أو تجذير الجهاز (تثبيت الجذر). ويتطلب كسر حماية نظام الأيفون أو تجذير نظام الأندوريد عند إزالة القفل لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، انستاغرام وغيرها). أما لأجهزة الأندوريد؛ فيمكنك مراقبة الرسائل الصادرة لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون الحاجة لتجذير الجهاز.

    أين يمكنني رؤية المعلومات الواردة من الجهاز الذي أراقبه؟

    لعرض البيانات التي تم تجميعها من الجهاز المُراقب، قم بتسجيل الدخول إلى حساب mSpy™ الخاص بك من أي متصفح. بمجرد أن يتم مزامنة التطبيق على الجهاز المستهدف، ستصبح جميع المعلومات متوفرة لك على لوحة التحكم الخاصة بك.

    كم يستغرق تحديث المعلومات؟

    إذا كنت تراقب جهاز أندرويد (سامسونج، هواوي، شاومي، إل جي، موتورولا وغيرها): سيرسل mSpy™ التحديثات من الجهاز الذي تراقبه إلى حساب mSpy™ الخاص بك كل 5-30 دقيقة (اعتمادًا على "فترة التحديث" المحددة)

    إذا كنت تراقب جهاز آيفون؛ سيرسل mSpy™ التحديثات من الجهاز الذي تقوم بمراقبته إلى حساب mSpy™ الخاص بك كل 24 ساعة.

    ماذا لو كنت بحاجة للدعم الفني؟

    نقدم مستويات متعددة من الدعم الفني:

    • خدمة الدعم المجاني: الدعم عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع والدردشة المباشرة.
    • الدعم المدفوع عبر الهاتف: تقديم مساعدة شخصية ومخصصة للعملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر الخط الهاتفي
    • mAssistance: خدمة مميزة (VIP) مدفوعة تتضمن تقديم المساعدة في عمليات التجذير (تثبيت الروت) وتثبيت التطبيق بواسطة (Team Viewer) والمساعدة في ضبط الإعدادات وتكوين التطبيق والمساعدة الفنيّة عبر الهاتف على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع والدردشة المباشرة والدعم الفني عبر البريد الإلكتروني.

    إن الدعم الفني المدفوع عبر الهاتف أو mAssistance هي خدمات اختيارية وغير مُستردة القيمة.

    جرب الآن

    أسهل طريقة للتجسس على المحمول مع mSpy لمراقبة الهاتف

    مع دخول التكنولوجيا كلّ منزل، أصبحت الهواتف الذكيّة جزءا من حياتنا بشكل كبير. لكن ورغم ما تقوم به الهواتف الذكية من عمل ممتاز في تسهيل الحياة، تجلب معها من ناحية أخرى خطرا مخيفا يتمثّل في استخدام أطفالنا لها. فالطّفل صغير السنّ قد يتعرّض للكثير من المشاكل عن طريق الهاتف دون أن يدري، كأن يبتزّه أحدهم أو يتنمّر عليه شخص ما.

    ولأجل ذلك لا بدّ للآباء والأمّهات من مراقبة هواتف أطفالهم للتدخّل في حالة وجود أيّ خطر وحمايتهم من نهايات سيّئة. ولأنّ المراقبة المباشرة قد لا تكون فعّالة كما قد تكون صعبة التحقيق، جاء برنامج مراقبة تليفون آخر لحلّ المشكلة. إذ إنّها برامج تقوم بربطك مباشرة بهاتف طفلك لتعرف كلّ ما يقوم به وتتحقّق من الرّسائل الّتي تصله. وهي أفضل طريقة لتتأكّد بأنّ طفلك في أمان.

    سنعرض لكم في هذا المقال برنامج مراقبة الهاتف mSpy. حيث سنشرح لكم كيفية عمل البرنامج وخصائصه المميّزة، إضافة إلى كيفية تحميله واستخدامه. كما لا ننسى أن نذكّركم بأنّ برنامج mSpy يُستخدم لمراقبة هواتف الأطفال لأجل حمايتهم. ولا يمكن بأيّ حال استخدامه لمراقبة الأشخاص، كشريك الحياة، أو كالموظّفين.

    كيفية التجسس على هاتف آخر

    لا شكّ أنّها تقنية مثيرة للإعجاب أن تتمكّن من التجسّس على هاتف طفلك بفعالية لحمايته من أيّ خطر، وذلك باستخدام برنامج للدخول إلى جهاز آخر دون علمه. حيث يُعتبر برنامج mSpy برنامجا رائدا في مجال المراقبة الأبوية. ويستخدمه حاليا أكثر من مليون ونصف مليون مستخدم، موزّعين على أكثر من 180 دولة.

    وهو تطبيق آمن بشكل كبير، حيث يتمّ تشفير المعلومات لتكون وحدك القادر على الوصول إليها. كما يتمّ تحديث المعلومات فيه بشكل دوري، وإرسال تنبيهات إليك فور حصول أيّ نشاط خطير على جهاز طفلك. ولكي تفهم كيف تعمل تطبيقات مراقبة الهواتف، سنقدّم لك هنا شرحا بسيطا لما تقوم به.

    تعمل برامج التجسس على الهواتف بشكل خفيّ. فحينما تقوم بالاشتراك في الخدمة وتثبيت البرنامج، سيكون عليك تثبيته في جهاز طفلك، ثمّ الدّخول إلى حسابك على هاتفك والبدء بمراقبة نشاطات طفلك. الأمر الجيّد في هذه البرامج هو عملها في الخلفية على هاتف طفلك دون علمه، وبهذا ستكون عملية المراقبة سلسلة، كما لن يقوم البرنامج بإعاقة نشاطات طفلك على هاتفه.

    وإذا ما حاول طفلك إلغاء تثبيت البرنامج من على هاتفه، فستحصل على تنبيه بذلك. وبهذا يمكنك ضمان مراقبة طفلك لحمايته بكلّ راحة.

    برنامج مراقبة الهاتف mSpy

    يقدّم برنامج mSpy ميزات رائعة تجعله برنامجا مناسبا ومريحا لمراقبة هاتف طفلك بكلّ سهولة ودون إغفال أيّ خطر قد يتعرّض له. ومن أهمّ ميزات mSpy نذكر:

    مراقبة وعرض جميع المكالمات والرسائل

    حيث يمنحك برنامج mSpy القدرة على مراقبة جميع المكالمات الواردة والصادرة لهاتف طفلك، مع كلّ ما يتعلّق بها من معلومات. ويمنحك القدرة أيضا على حظر وصول مكالمات من الأرقام الّتي تختار حظرها. إضافة لذلك، تستطيع أيضا رؤية كلّ الرسائل النصّية الّتي تصل طفلك، بما في ذلك الرّسائل المحذوفة.

    وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة

    يمكنك مع برنامج مراقبة الموبايل mSpy أن تراقب مختلف نشاطات طفلك على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكنك أيضا الاطّلاع على رسائل تطبيقات المراسلة الفورية للتأكّد من خلوّها من أيّ محتوى خطير على طفلك.

    تتبع المواقع

    إذ يستطيع برنامج mSpy معرفة الموقع الجغرافي لهاتف طفلك من خلال نظام GPS. كما يمكنك تحديد مناطق آمنة كالمنزل والمدرسة وغيرها، والحصول على تنبيهات في كلّ مرّة يغادر طفلك منطقة ما.

    التحكّم في التطبيقات والبرامج ودخول الإيميل

    يمكّنك برنامج الجاسوس mSpy أيضا من رؤية مختلف التطبيقات الّتي يستخدمها طفلك على الهاتف. كما يسمح لك بحظر أيّ تطبيق ضارّ لا ترغب أن يقوم طفلك باستخدامه. كما يمكنك أيضا الاطّلاع على رسائل البريد الإلكتروني الخاصّة بطفلك وإدارتها بأفضل طريقة.

    مراقبة سجلّ التصفّح

    حيث يمكنك الاطلّاع على سجلّ التصفّح على هاتف طفلك، ومراقبة عمليات البحث الموجودة عليه. كما يمكنك الاطلّاع على عمليات البحث حتّى في المتصفّح الخفيّ. وطبعا يمكنك رؤية مختلف مواقع الأنترنت الّتي زارها طفلك، والقيام بحظر أيّ موقع ضارّ لا تريد لطفلك أن يستخدمه.

    الدخول إلى ملفات الوسائط

    تستطيع أيضا من خلال البرنامج أن تطّلع على ملفات الوسائط المخزّنة على جهاز طفلك، سواء الصور أو مقاطع الفيديو. كما يتمّ تحميل أيّ ملفّات جديدة على حسابك في mSpy بمجرّد أن يقوم طفلك بالتقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو.

    تثبيت برنامج التجسس على الهاتف mSpy

    يتوافق برنامج mSpy مع مختلف الأجهزة، سواء هواتف أندرويد، أو هواتف آيفون. كما يمكنك استخدام هواتف آيفون الّتي تستخدم نظام iOs مع Jailbreak أو بدونه. لهذا كلّ ما عليك فعله هو التوجّه إلى موقع mSpy واختيار جهازك للبدء بعملية الاشتراك وتحميل التطبيق وتثبيته. وإليك هنا كيفية الحصول على برنامج mSpy:

    • توجّه أوّلا إلى موقع mSpy واختر الاشتراك الّذي ترغب به. يمكنك اختيار الاشتراك الأساسي، أو الاشتراك المتقدّم الّذي يحمل مزايا أكثر.
    • قم بإدخال بيانات الدّفع والقيام بعملية الشراء.
    • سيصلك بعدها بريد إلكتروني، حيث يمنحك رابطا لتدخل عليه وتقوم بتحميل التطبيق.
    • قم بعدها بتثبيت التطبيق عن طريق التعليمات المرسلة إليك في البريد الإلكتروني. وهي عملية سهلة لا تحتاج الكثير من الوقت.
    • ويمكنك دوما الاتصال بخدمة الدعم إن واجهت أي مشكلة أو كان لديك أيّ استفسار بشأن البرنامج.

    من الجدير بالذكر أنّه بإمكانك تغيير جهازك دون خسارة اشتراكك، حيث يمكنك إعادة تثبيت البرنامج على الجهاز الجديد. كما عليك أن تعلم بأنّ الاشتراك، سواء الأساسي أو الممتاز، يقدّم مراقبة جهاز واحد فقط. فإذا ما أردت مراقبة أكثر من جهاز، سيكون عليك شراء اشتراك منفصل. وهناك أيضا خيار mSpy للأسرة، حيث له سعر مختلف ويمكّنك من مراقبة حتّى 3 أطفال.

    الخلاصة

    من المهمّ جدّا أخذ برامج مراقبة هواتف أطفالنا بعين الاعتبار. فالخطر المرافق لاستخدام الهاتف الذكيّ كبير، خاصّة وأنّ الطّفل لا يفرّق بين ما هو ضارّ وما هو نافع. وحمايته من أيّ أخطار قد لا يخبرنا بها يكون سهلا ومريحا باستخدام برنامج التجسس على الهاتف.

    وكما شرحنا في هذا المقال، لا يحتاج تثبيت واستخدام برنامج mSpy الكثير من الوقت أو المجهود، وفريق الدّعم متاح دوما ونشط جدّا لحلّ أيّ مشاكل وللردّ على الاستفسارات. إضافة لذلك، يقدم البرنامج خططا شهرية وخططا لكلّ 3 أشهر، وخططا سنوية. وبهذا يمكنك اختيار الاشتراك الّذي يناسبك. ولا يكاد يتجاوز مبلغ المراقبة اليومي دولارا واحدا، وهو سعر جيّد جدّا مقارنة براحة البال الّتي ستحصل عليها لحماية طفلك.

    أظهر المزيدإظهار أقل

try now

mSpy™ Cell Phone Tracker Is the #1 Choice for Parental Control

Monitor your child’s phone activity remotely and make sure they are safe - wherever they are!

  • View all incoming, outgoing, or deleted text messages
  • Check their call history
  • Track the GPS location of the device
  • Access Facebook, WhatsApp, Snapchat, etc
  • Works on iPhone, iPad, or any Android device
mspy - Phone photo

Why mSpy™ Is the Best Mobile Phone Tracker

Easy installation & remote monitoring. It takes less than 10 minutes to install.
Works in a background mode. The app is not visible on the target device.
Affordable solution. Monitor your child’s device for less than $1 per day.
Secure and reliable. All data is encrypted and protected. Only you can access it.
Up-to-date information. Data about the target phone activities updates every 5 min.
Around-the-clock support. Our multilingual support team has your back 24/7.
TRY NOW

Enjoy Advanced Monitoring Features

Call Logs

View all incoming/outgoing calls with contact info, timestamps, and call duration

Text Messages

Read all incoming/outgoing text messages even after they are deleted from the device

GPS Tracking

Track current GPS location of the device and view its location history

Web History

Check browser history of the device, including searches done in the Incognito mode

Online Messengers

Access chats from all popular messengers like WhatsApp, Viber, Snapchat, Telegram, etc

Social Media

See activity on social apps like Instagram, Facebook, Tinder, etc

Media Files

View photos, videos, and other media that is shared or stored on the device

Other Data

Get information about installed apps, calendar activity, emails, and more

TRY NOW

Compatibility

    Great! Your device is compatible.
    Sorry, your device is not compatible.

    87% of our customers are totally satisfied

    mspy - Jennifer photo

    Jennifer

    AZ, USA

    Something weird was happening to my daughter. She was always in a bad mood and wouldn’t come out of her room. Every time she got a message, she looked like she was about to cry. I tried talking to her, but she refused to come clean. That’s when I found mSpy™. I looked through her chats, and it turned out that she was bullied by her classmates! They kept sending offensive jokes and made awful photoshopped pictures of her. I went to the principal with the screenshots, and the school helped me to handle the situation.

    mspy - Klaus photo

    Klaus

    Bonn, Germany

    I would have never in my life thought that my son would get into online gambling. He wasn’t the type of person to mess with such things. At least I thought he wasn’t. Then I found out that all of my secret savings were gone. I thought we were robbed, but then I noticed that my son was unusually anxious and fidgety. Of course, he would deny anything. I searched for a way to check his messages without touching his phone and found mSpy™. Thank God we managed to stop this whole deal before it was too late.

    mspy - Clara photo

    Clara

    Lyon, France

    I’ve heard a lot about the victims of online predators but never thought my daughter would become one of them. mSpy™ helped me to bust a man who sent my 14-year-old daughter inappropriate texts and disgusting photos. I could not believe my eyes! He was trying to lure her into meeting him and running away together. I don’t want to even imagine what would have happened if we hadn’t found out about it on time.

    Read honest reviews on independent review platforms and in trusted media:

    Android headlines logo
    TRY NOW

    mSpy™ Control Panel preview

    mspy - cell phone activity
    mspy - phone management

    Requirements

    Physical access

    User's credentials

    Installation on device

    Apple
    Android
    TRY NOW

    Start Monitoring in 3 Easy Steps

    1

    Choose Your Subscription

    Pick a subscription based on the features you’d like to access. Input your payment information and confirm the purchase. Check your inbox for the confirmation email.

    2

    Install mSpy™

    Follow the installation guide provided to you in the welcoming email and set up mSpy™ on the target device.

    *Premium features are available only for rooted Androids.
    3

    Start Monitoring

    Log in to your Control Panel and start viewing the data from the target device through your dashboard.

    TRY NOW

    mSpy™ Is the Leading Parental Control App

    More than 1.5 million parents all over the world trust mSpy™ with the online safety of their children.

    We help to keep children away from cyberbullying and harmful online content in more than 180 countries.

    mspy - what-is

    What is mSpy™?

    mSpy™ is the leading parental monitoring software that allows you to view the activities of your child’s device though the mSpy™ account on your personal smartphone or computer. These activities include text messages, locations, call information, and many others.

    How does mSpy™ work?

    mSpy™ gathers the information (location, text messages, call info, etc.) from your child’s phone, and transfers it to your mSpy™ account. In order to check the information from the device you are monitoring, you just need to log into your mSpy™ account using any browser on your own smartphone or computer.

    What is your refund policy?

    In case you have any technical issues with the software that cannot be fixed by mSpy™ Customer Support Center, you may be eligible for a full refund in accordance with our Refund Policy stated here.

    How do I know it’s not a scam?

    mSpy™ is the leading parental monitoring software operating since 2010 and has millions of customers worldwide. You can read about mSpy™ in the unbiased reviews here and here.

    Is mSpy™ secure?

    Being on the market since 2010, we have developed a strong reputation as one of the most secure monitoring apps. We equally value the security and privacy of our customers and their loved ones. That is our number one priority. We use the latest encryption protocols to make sure your data is safe with us. Even our own team doesn’t have any access to the data monitored by the software; it is visible only to you.

    Does mSpy™ work in my country?

    mSpy™ works worldwide.

    Is my own phone compatible with mSpy™?

    Any device that has access to the Internet is good for monitoring. Once you install mSpy™ on your kid’s phone, you will be able to see the information from that phone using your own phone or computer as long as it’s connected to the Internet.

    Is my kid’s phone compatible?

    mSpy™ is compatible with any Android device (Samsung, Huawei, Xiaomi, LG, Motorola, etc.) and iPhones. However, mSpy™ will not work on old versions of Androids and iPhones (bought before 2010-2011).

    Does mSpy™ allow you to view deleted messages?

    If you are monitoring an Android phone, you can only monitor incoming and outgoing text messages that have been deleted after mSpy™ had already been installed. However, using mSpy’s Keylogger, you can view outgoing deleted messages sent in any social media app (Snapchat, Instagram, WhatsApp, etc.). If you root the Android phone that you want to monitor with our mAssistance service, you will be able to see all deleted messages in any social media app.

    If you are monitoring an iPhone, you can view those messages that have been backed up to iCloud. If your kid sends a message and deletes it after the backup has already been done, you will still be able to view the deleted messages.

    What happens after the purchase?

    As soon as the payment is confirmed, you will get an email with your login and password. You will need to follow the link provided to you in the email and log in to your account using your computer or smartphone. Once you log in, you will be guided through the installation process in order to set up monitoring.

    How long does it take to get mSpy™ after purchasing?

    You will receive the login credentials to your mSpy™ account immediately after the purchase.

    Will mSpy™ show on my credit card bill?

    Depending on where you are located, the bank statement may or may not include the word ‘mSpy’.

    How many devices can I monitor with mSpy™?

    One subscription plan covers one device only. You will need to purchase two subscriptions if you want to monitor two or more devices.

    Do I need to have the phone I want to monitor to install mSpy™?

    If you want to monitor an Android (Samsung, Huawei, Xiaomi, LG, Motorola, etc.), you will need to install mSpy™ directly on the phone. However, the installation takes only up to 10 minutes, and you will receive an easy step-by-step guide after the purchase. Furthermore, you can contact our tech support via chat at any time, and they will help you out with any issues that might arise. After mSpy™ is installed, you will be able to monitor the phone’s activities (text messages, locations, call information, etc.).

    If you want to monitor an iPhone, you will need that phone’s Apple ID and password in order to set up monitoring. You might need to have physical access to the device for a few minutes to enable the iCloud backup and get the verification code. The process should not take longer than 5 minutes.

    How to install mSpy™ on iOS?

    If you want to monitor an iPhone, you will need that phone’s Apple ID and password in order to set up monitoring. You might need to have physical access to the device for a few minutes to enable the iCloud backup and get the verification code. The process should not take longer than 5 minutes.

    How to install mSpy™ on Android?

    If you want to monitor an Android (Samsung, Huawei, Xiaomi, LG, Motorola, etc.), you will need to install mSpy™ directly on the phone. However, the installation takes only up to 10 minutes, and you will receive an easy step-by-step guide after the purchase. Furthermore, you can contact our tech support via chat at any time, and they will help you out with any issues that might arise. After mSpy™ is installed, you will be able to monitor the phone’s activities (text messages, locations, call information, etc.).

    Will my kid know it's installed?

    After the installation, mSpy™ will operate in the background mode. Your child will not be able to see that mSpy™ is installed on their device.

    Can my kid uninstall mSpy™?

    In order to uninstall mSpy™, one needs to follow the specific instructions that only our customers get after the purchase. Even if there is an attempt to remove the application, you will get notified about it in your Control Panel.

    Do I need to jailbreak/root the phone I want to monitor?

    Jailbreaking or rooting the phone is not required for mSpy™ to work. An iPhone jailbreak or Android phone rooting is required to unlock social media monitoring features (Snapchat, Instagram, etc.). With Android phones, you can monitor outgoing messages in all social media apps without rooting.

    Where can I see the information from the device I am monitoring?

    To see the data gathered from the monitored device, log into your mSpy™ account from any browser. Once the app is synced with the target device, all information will become available to you in your Dashboard.

    How often is the information updated?

    If you are monitoring an Android device (Samsung, Huawei, Xiaomi, LG, Motorola, etc.), mSpy™ sends the updates from the target device to your mSpy™ account every 5-30 mins (depending on the Update Interval you set up).

    If you are monitoring an iPhone, mSpy™ sends the updates from the target device to your mSpy™ account every 24 hours.

    What if I need technical support?

    We offer a few levels of mSpy™ technical assistance:

    • Free Service: 24/7 email support, live chat assistance.
    • Paid Phone Support: 24/7 personalized customer assistance over the phone.
    • mAssistance: paid VIP rooting assistance, installation of mSpy™ with Team Viewer, help with configuration, and 24/7 technical assistance over the phone, in live chat, and via email.

    The Paid Phone Support and mAssistance services are optional and non-refundable.

    TRY NOW

    How to Track a Phone With mSpy™ Cell Phone Tracker

    The Internet is like the Wild West of today. With millions of images, videos, articles, etc. being posted and shared every minute, there is still no efficient way to keep track of what goes through the online sieve.

    Those few limitations and rules that do exist can easily be broken without any repercussions. You can become anyone or anything and go rogue without your true identity ever being discovered. All of this has led to an increase in cyberbullying, online stalking, and the availability of explicit and harmful content that freely circulates online. That’s why we needed a sheriff in town, a way to make sure our children don’t fall victim to the online outlaws. And that is where parental controls and tracking software come into play.

    In order to protect their youngsters, many parents are wondering how to track their child’s phone without them knowing. mSpy™ cell phone tracker is a great solution that can help you to always be in the loop when it comes to your kids’ social life. Packed with a great number of handy features like messengers monitoring, websites and contacts blocking, and GPS tracking, mSpy™ will keep you updated on the children’s whereabouts both online and in the real world.

    Why Is mSpy™ the Best Tracking App?

    It’s no wonder that the demand for parental mobile phone tracking apps has skyrocketed in the last couple of years. As the situation with cyberbullying hits an all-time low, more parents are taking matters into their own hands and are getting armed with parental control tracking apps. Their functionality allows you to keep an eye on your child’s online activities without being too nagging or pressing about it. You can also choose to what extent you want to use the app’s features to not invade their personal life too much, which is a win-win situation for both sides.

    However, with such a vast pool of available software, it is quite a tricky task to find the one that will satisfy all your needs while also being merciful on your wallet. You should steer clear of all the loud and flashy advertisements that signal you about the “efficient hacking” that will help you to break into anyone’s phone in a few minutes. Those are mostly gimmicks and will do more harm than good. Look for trustworthy software like mSpy™ that has a great reputation and offers a good balance between the price and the provided functionality.

    mSpy™ is considered to be one of the best phone tracker apps on the market by millions of users worldwide, and here’s why:

    Remote Monitoring & Easy Installation

    mSpy™ is the easiest way to get remote access to someone’s cell phone activities. After a simple installation process that takes less than 15 minutes, you will be able to remotely monitor everything that is happening on your child’s device.

    Ensures the Online Safety of Your Son or Daughter

    Our accurate phone tracker allows you to see all online searches on the device as well as chat and call logs. You can also view the location of the device and set map restrictions for the areas you don’t want your kids visiting. If the device is tracked in the restricted area, you will receive alert notifications. This allows you to track your underage child’s phone without them knowing. They can lie about their location but their phone can’t!

    Keeps You Updated on Your Family’s Whereabouts

    While being designed for parental control, mSpy™ can also be a useful all-family tracker app. Worried about your loved one that has to go abroad? Or about your senior family members, who can wander off and get lost? mSpy™ can help you put your mind at ease! Get our Family Kit to track up to 3 devices at the same time.

    Is There a Way to Track a Phone Number Remotely?

    Despite what the online articles say, it is impossible to track a phone’s exact location by just using its number. Even if you do find a way to get some information from a phone number, it’ll all be useless once the person changes their sim card. However, with mSpy™, there’s no need to be pondering about how to track a person with a mobile number as its functionality does not rely on the sim card information. Thus, even if the phone number of the devices is changed, you will still be able to use the software to the fullest extent without reinstalling anything.

    Stay Updated with mSpy™ Hidden Cell Phone Tracker

    Leave the worries behind you with the best phone tracking software! Monitor who your child is talking to on Facebook or WhatsApp, track their GPS routes or block malicious websites remotely with the help of mSpy™ tracking app. A new level of online safety is only one click away!

    Start Monitoring

    FAQ: People Also Ask

    Is mSpy™ the best hidden tracker app?
    mSpy™ is one of the most popular apps that track phones. It has more than 30 monitoring features, including call restriction, social media tracking, GPS locator, website blocker, and much more. We also offer around-the-clock multilingual support, so feel free to contact us at any time.

    Does mSpy™ cell phone tracker work in real-time?
    The frequency of the data updates depends on the quality of the Internet connection on the target device and the update interval you’ve set up. The minimum update interval you can choose is 5 minutes.

    Can I spy on a phone with just the number?
    As it was mentioned above, you can’t spy on someone’s phone by using their number. To monitor their phone activity, you would have to install tracking software on their device.

    Can you track someone’s phone without them knowing?
    You are obliged to get permission from the user to install the software on their device. mSpy does not encourage any unauthorized use of the software. However, you are allowed to monitor someone’s device without informing them in case it concerns the safety of your underage children.

    Is it legal to use mSpy™?
    Yes, the usage of parental software like mSpy™ is completely legal. However, it is up to you to decide whether you have proper authorization to install it on someone’s device. If you’re not sure whether the use of such software is allowed in your country, we advise you to consult with a legal representative.

    Can I track by phone number or IMEI?
    No. The only way to monitor the device’s activity or its location is to install monitoring software on the device.

    Is the tracking software detectable?
    mSpy™ is a hidden child tracking app that works in a stealth mode and is undetectable on the target device. It doesn’t send any strange messages or notifications to the device. It is a perfect way to track a phone anonymously without downgrading the performance of the target device.

    Start Monitoring

    Updated on: April 2, 2020

    Show MoreShow Less